Booking.com

أطلق منتجع سانت ريجيس السعديات عرضه الحصري المغري لعضوية المسبح والشاطئ مع اقتراب إجازة العطلة الصيفية، لمنح ضيوفه وزواره فرصة قضاء صيف مثالي في بقعة تحاكي الجنة بروعتها وبهائها وخدماتها الاحترافية المتخصصة.

ويتوافر تسجيل الاشتراك في العرض ما بين 1 وحتى 30 يونيو المقبل فقط لعضوية تمتد إلى 3 أشهر، وبسعر 6620 درهماً للشخص الواحد، 9925 درهماً للزوجين و 1010 دراهم للطفل الواحد.

وسيُحظى الراغبون في العرض بفرصة الإقامة المجانية لليلة واحدة خلال أشهر الصيف، للاستفادة من الأسعار المُخفّضة، إضافة إلى مجموعة من الخصومات التي يمكن استردادها في جميع أنحاء المنتجع، كما يحظى الأطفال أيضاً من خلال هذا العرض المغري بفرصة قضاء أروع الأوقات في نادي “ساند كاسل”.

وتشمل الخصومات المترافقة مع العرض، خصم 20% على تناول الطعام في جميع المطاعم، خصم 20% على علاجات السبا في “إريديوم سبا” دون ترافقها مع العروض الترويجية الأخرى، إضافة إلى خصم 10% على منتجات “إريديوم سبا”.

وتعليقاً على العرض الصيفي، قال السيد غابرييل ستانكو، مدير الترفيه في منتجع سانت ريجيس السعديات: “نحرص على منح ضيوفنا أروع وأمتع الأوقات خلال أشهر الصيف الحارّة نسبياً، وبالتأكيد ليس هناك أفضل من الاستمتاع باللعب وسط المياه في أجواء راقية تحظى بإشراف احترافي مُتخصص”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: