Booking.com

يحتفل منتجع كورال بيتش الشارقة باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثاني من ديسمبر من خلال مجموعة من الأنشطة الثقافية المفتوحة لكل الضيوف والزائرين.

ويحتفل اليوم بتأسيس الإمارات العربية المتحدة عام 1971، وهي مناسبة لكي يبدي الجميع تقديرهم بما حققته الدولة من إنجازات.

وكجزء من التقليد المتبع، فإن كافة المناطق العامة بالفندق، بما في ذلك اللوبي والمطاعم، سوف ترتدي رداء الاحتفالات بديكور عربي مبهر ولمسات وطنية.

وسوف يضم المكان كذلك، جملا، صقرا وعلامات أخرى إماراتية مميزة لتوفر فرصا رائعة لإلتقاط الصور البديعة، كما سوف يتم الترحيب بالضيوف على مدار اليوم بالقهوة العربية التقليدية والتمور.

كما يقام في “مطعم كوتيه جاردان” من الساعة 12:30 ظهرا إلى 3:30 مساء، بوفيه غداء فاخر بمناسبة يوم الإمارات العربية المتحدة، يضم تشكيلة من الأطباق الإماراتية الشهية الأصيلة، مقابل 109 درهم للفرد، والأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجانا ومن 6 إلى 12 سنة يتمتعون بخصم 50%.

وفي هذا الشأن، يقول هيثم عزيز مدير فندق منتجع كورال بيتش الشارقة: “يسعدنا الاحتفال بهذه المناسبة الغالية مع ضيوفنا، إنها تمنحهم فرصة عظيمة لإكتشاف الثقافة والتراث الإماراتي الفريدين، دعونا نتجمع معا لتقديم أحر التبريكات والتهاني القلبية وأفضل تمنياتنا لحكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت