Booking.com

يستضيف منتجع مازاغان السياحي مع بداية موسم العطلات الصيفية العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالإضافة إلى العروض والحزم والتي تراعي متطلبات السياح الخليجيين بشكل خاص، وذلك من 1 يوليو حتى 31 أغسطس 2018.وقد أعلن منتجع مازاغان عن باقة الصيف والتي تشمل الإقامة والإفطار لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً ابتداء من 2700 درهماً مغربياً.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم العشاء والمشروبات الغازية للضيوف في مطاعم البوفيه ومطاعم “Credit” في “مورجانا” أو “Sel de Mer” أو “Al Firma” أو “Georges”.

ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كم جنوب الدارالبيضاء في مدينة الجديدة، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي. يتمتع المنتجع بموقع رائع ذات اطلالات على مناظر المحيط الخلّابة والبحيرات وملعب الغولف فيه والحدائق المميزة والمسبح المذهل في وسطه.

ويضم منتجع مازاغان السياحي في المغرب، موقعاً مساحته 250 هكتاراً ، بما في ذلك ملعب غولف مكون من 18 حفرة صممه غاري بلاير ، وهو عبارة عن شاطئ بطول 7 كم ، ومجموعة متنوعة من المطاعم، وسبا متميز ، بالإضافة إلى توفيره مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، كما أنه يعتبر من أحد أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة.

ويشهد منتجع مازاغان السياحي، الوجهة السياحية الرائدة في المغرب، توافداً كبيراً من قبل السياّح الخليجيين مع بدء فصل الصيف وخاصة مع الجو المثالي الذي يتميز به المغرب خلال هذه الفترة من السنة، ويشكل السياح الخليجيون خلال فصل الصيف واحدة من أكبر شرائح الضيوف في المنتجع الذي يستضيف العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة، بالإضافة إلى العروض والحزم المذهلة التي تسهم في ارتفاع عدد الضيوف مع بداية موسم العطلات الصيفية.

ويعتبر منتجع مازاغان السياحي أحد أفضل الأماكن المفضلة للسياح الذين يبحثون عن بيئة عربية، كما يستجيب المنتجع باستمرار إلى التدفق المتزايد للزوار من جميع أنحاء العالم من خلال تقديم عروض مخصصة للعديد من المناسبات والفصول.

شارك برأيك