Booking.com

كشف منتجع مازاغان السياحي بمدينة الجديدة الوجهة السياحية الرائدة في المغرب، عن اطلاقه باقات عروض مميزة لقضاء عطلة الربيع من خلال مجموعة حزم تتناسب مع مختلف كافة مستويات القدرة الإنفاقية للزوار.

ويقترح مازاغان على ضيوفه في عروض فصل الربيع مقترح نصف إقامة بـ 2060 درهم لليلة الواحدة، لفرد واحد في غرفة مع إطلالة على المسبح لمدة 3 ليال كحد أدنى.

ويضع منتجع مازاغان مجموعة من الخدمات المقدمة تحت تصرف زبنائه في هذه العروض، كدراجات الدفع الرباعي “Quad”، الكارتينغ، الرياضات المائية، واللياقة البدنية، وكذلك أكاديميات رياضية في الغولف والتنس وكرة القدم وركوب الخيل لتحسين المهارات أو لمجرد مشاركة لحظات استثنائية.

وتشمل باقات العروض نصف إقامة لبالغين اثنين وطفلين اثنين لمدة 3 ليال، مع وجبة الإفطار والعشاء في بوفيه المطاعم، لشخصين أو لفرد واحد.

كما يقدم منتجع مازاغان السياحي 25% خصماً على غرفة الأطفال للفئة العمرية دون سن 12 عاماً مع حد أقصى بـ 3 أطفال لكل غرفة، كما يمكن لطفلين اثنين تحت سن 12 سنة الإقامة مجانيا مع والديهما في غرفة مزدوجة.

ويستطيع الزوار الحجز ضمن هذا العرض حتى منتصف شهر مارس، في حين أن تواريخ الإقامة هي من 24 مارس إلى 30 أبريل 2018.

ويعتبر منتجع مازاغان السياحي مكاناً مميزاً لقضاء العطلة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمنتجع المطل على المحيط وعلى بحيرات وحدائق وبركة سباحة خلابة، بالاضافة الى تجربة سلسلة من المطاعم المختلفة الموجودة فيه والتي تقدم أشهى الاطباق العالمية، فضلاً عن أجنحته الفاخرة.

كما يضمن المنتجع أوقاتاً احتفالية للأطفال في الاندية المخصصة لهم مثل “Baby Club”، “Kids Club” و “Rush Club”، بالإضافة الى الاشتراك في درس الطبخ الخاص، سباق مصغر للسيارات، وبرنامج الربيع الذي يشمل الأنشطة الترفيهية والعائلية كاللياقة البدنية والتنس وغيرها الكثير.

ويوفر منتجع مازاغان السياحي العديد من الأنشطة الرياضية من ضمنها الأنشطة الخارجية وخيارات ترفيهية مختلفة واللياقة البدنية والتنس وركوب الخيل وركوب الجمال، والمخيمات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الرياضات المائية، والمطاعم الشاطئية.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: