Booking.com

طرح منتجع وسبا نيكي بيتش دبي مجموعة من العروض الصيفية التي تستمر لغاية 30 سبتمبر 2018، وتتيح باقة العائلات الصيفية للجميع فرصة الاستفادة من الإقامة الحصرية مع خصم يصل إلى 50% على غرفة متصلة أو غرفة مجاورة لطفلين عند حجز أول غرفة بأفضل الأسعار المتاحة.

ويشمل العرض تناول وجبة إفطار يومياً للعائلة بأكملها، مع استخدام غير المحدود لخدمة الواي فاي، كما يمكن للضيوف تناول المأكولات العالمية من خلال الخصم الحصري الذي يصل إلى 20% على المأكولات والمشروبات، والتمتع بالاسترخاء في أجواء حضرية وجلسات بإطلالات متميزة.

يذكر أن العرض يسري حتى 30 سبتمبر 2018، ويخضع لتوافر الغرف، ويستوجب الدفع المسبق بالكامل دون إلغاء أو تعديل أو استرداد، ولا ينطبق العرض على الأجنحة والفلل، كما لا ينطبق خصم 20% على المأكولات والمشروبات على تناول الطعام في الغرفة والردهة وبيتش كلوب.

ومن جانب آخر، يدعو منتجع وسبا نيكي بيتش دبي الضيوف والزوار إلى الاحتفال معه بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، وستتمكن السيدات اليوم 28 أغسطس، من الاستمتاع بالحلويات المجانية عند تناول الطعام في أي من وجهات تناول الطعام المُتميزة في المنتجع.

تجدر الإشارة إلى أن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، المصنف في فئة الخمس نجوم، يضم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزودة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكني بنتهاوس، كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي ونادي Nikki Spa الصحي وحوضي سباحة ضخمة وخمس مطاعم وردهات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.