Booking.com

يستعد فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة لاستقبال ضيوفه خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بباقة من الخدمات والعروض والخصومات المميزة، لتوفير عطلة مثالية لزواره.

ويقدم موفنبيك الكويت إقامة مميزة من خلال عرض الإقامة “احجز ثلاث ليال واحصل على الليلة الرابعة مجانا”، بالإضافة إلى كوبونات مجانية مقدمة من شركة أرض الأطفال الترفيهية ومطعم “الدانتي” الشهير.

كما يوفر الفندق للضيوف فرصة التمتع بجميع مرافق الفندق من الغرف المجددة كليا إلى حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والنادي الخاص بالأطفال.

ويضم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، حيث يقدم مطعم البوفيه المفتوح “بايز” برانش العيد بداية من أول أيام العيد، والذي يحتوى على أشهى المأكولات.

ويتميز المطعم بأجوائه الرائعة التي تضفي جوا مميزا على كل زائر بالإضافة إلى موقعه الذي يمتاز بمنظر بانورامي مطل على مسابح الفندق.

كما يقدم مطعم “كاتس” الأصناف البرازيلية المتميزة في الكويت، حيث يقدم تشكيلات اللحم المشوي الرائعة على المائدة جنبا إلى جنب مع الطعام الشهي والاستمتاع بعرض اللحوم المقدمة على الطاولة.

بينما يوفر مطعم “الدانتي” الشعور بالأجواء الإيطالية الأصيلة وسط قائمة جديدة مختارة من أشهى الأطعمة الايطالية ويقدم مهرجان البيتزا الطازجة التي يعدها أشهر الطهاة.

ويمكن للضيوف اختيار واحدة من الخيم المكيفة في “الجاردن كافيه” للاستمتاع بألذ الأطباق الشهية برفقة الأهل والأصدقاء والاستمتاع بليلة المشويات سواء من اللحوم أو المأكولات البحرية والتي ستصاحب “الجاردن كافيه” طيلة أيام العيد.

كما يقدم فندق موفنبيك الكويت في العيد بالتي لونج آيس كريم موفنبيك الشهير وتشكيلة من الشاي والوجبات الخفيفة والمعجنات لتناسب احتفالات العيد الاستثنائية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.