Booking.com

طرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرضًا مميزًا لقضاء العطلة خلال شهر رمضان بعيدًا عن صخب المدينة، حيث يقدم تخفيضًا بنسبة 25% على الإقامة في الغرف شاملاً الفطور أو السحور، بالإضافة لدروس غولف في نادي الحمرا للغولف ودروس إبحار شراعي مجانية في نادي الإبحار الواقع على مقربة من الفندق.

كما يشمل العرض المميز إمكانية استخدام غير محدود لشاطئ المنتجع الذي يمتد على طول 350 مترًا وأحواض السباحة والنادي الصحي ونادي الأطفال، ليكون عطلة الربيع في والدورف أستوريا رأس الخيمة هي الوقت الأنسب للاستفادة من العرض الذي يتيح لمرتادي الفندق فرصة التوجه إلى ملاذ هادئ في الإمارة الشمالية.

ويتمتع والدورف أستوريا رأس الخيمة بموقع استراتيجي في منطقة الحمرا على بعد 45 دقيقة فقط عن مطار دبي وعلى مقربة من العديد من الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة مطلًا على واحدة من أروع الشواطئ العربية، كما يضم مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز، ومنتجع صحي فاخر من الطراز العالمي.

ويستقبل الفندق الفاخر الصائمين في مطعم “مرجان” الذي يجسد مزيجًا مميزًا ما بين العصري والتقليدي، مع ديكورات حديثة تضم رسومات حائطية مستوحاة من التقاليد الإماراتية، إذ يقدم المطعم قائمة إفطار شهية تضم ألذ الأطباق والعصائر والمقبلات، فضلًا عن الحلويات المتنوعة، وذلك بسعر 170 درهم للشخص الواحد من الساعة 7 مساءاً حتى الساعة 11 مساءاً.

علاوة على ذلك، يستفيد الضيوف من إمكانية الدخول إلى كافة مرافق الفندق التي تشمل تسعة مطاعم، ومسابح، ونادي لياقة بدنية، ومنتجع صحي، ونادي للأطفال وشاطئ ممتد على طول 350 متر، وذلك ضمن أسعار الإقامة التي تبدأ من 700 درهم للشخص الواحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت