Booking.com

يتمتع السياح من مختلف دول العالم الذين يقصدون دولة الإمارات بوجهاتها السياحية الفريدة والاستفادة من العروض الترفيهية التي توفرها خلال موسم الأعياد.

وقد كشفت العديد من وجهات الترفيه والفنادق في دولة الإمارات عن عروضها وأنشطتها الخاصة مع اقتراب قدوم موسم الأعياد ورأس السنة، ومن أهمها:

– فندق جراند حياة أبوظبي

كشف الفندق ذو الـ 5 نجوم عن مجموعة عروضه الرائعة في مرافقه صحة وفيرسو وبيرل لاونج، حيث يقدم مطعم صحة بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية لعشاء الميلاد يوم 24 و25 ديسمبر بسعر 260 درهم إماراتي للشخص.

أما في ليلة رأس السنة فيستقبل بيرل لاونج ضيوفه على الشرفة المطلة على مياه الخليج العربي حيث يقدم بوفيه مأكولات بحرية شامل بوجود فرقة موسيقية، تبدأ الأسعار من 700 درهم.

– فندق إتش هوتيل

يقدم الفندق غداء العيد الذي يجمع العائلة والأصدقاء حول مجموعة مختارة من البوفيهات الفاخرة وسط أجواء العيد المفعمة بأنغام الموسيقى والمرح التي يضفيها سانتا كلوز الذي سيوزع الهدايا للجميع، وذلك بتاريخ 25 ديسمبر من الساعة1ظهراً – 4 بعد الظهر، حيث تبدأ الأسعار من 350 حتى 450 درهماً.

وفي ليلة رأس السنة يدعو مطعم إيت & ميت التابع للفندق لقضاء سهرة مميزة بطابع القرن العشرين وتذوق المأكولات البحرية وسط أجواء موسيقية رائعة وذلك بدءً من الساعة 8 ونصف مساء.

– فندق ألوفت دبي ساوث

يقدم الفندق الوجهة المثالية للعائلة والأصدقاء يوم 25 ديسمبر على مائدة عشاء العيد قائمة طعام مكونة من 4 أطباق احتفالية، وذلك من الساعة 8 مساء حتى 10 ليلاً، تبدأ الأسعار من 150 حتى 199 درهماً للشخص، أما في ليلة رأس السنة فيقدم مطعم Nook التابع للفندق قائمة طعام مكونة من 4 أطباق من الساعة 8 مساءً، تبدأ الأسعار من 150 حتى 199 درهم.

– منتجع وفلل السعديات روتانا أبوظبي

يستقبل منتجع وفلل السعديات روتانا ذو الـ 5 نجوم، شهر ديسمبر لهذا العام بتشكيلة من العروض الاحتفالية التي تبدأ في 7 ديسمبر والتي تشمل عدة نشاطات بدءاً من نشاط بناء بيت الزنجبيل، وجلسة شاي بعد الظهر الساحرة، وصولاً لوجبات الديك الرومي الجاهزة لعيد الميلاد وغيرها الكثير، حيث يقدم مطعم سمسم في ليلة 24 ديسمبر بوفيه عشاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً بدء من 275 درهم للشخص حتى 375 درهم.

وفي ليلة رأس السنة يدعو مطعم سمسم ضيوفه للاستمتاع ببوفيه عشاء فاخر مع محطات الطهي الحية للمأكولات البحرية والباربكيو، وذلك من الساعة 8 حتى منتصف الليل، كما يقدم مجموعة من عروض الترفيه منها فرقة ديو الموسيقية، ويمكن لجميع الضيوف المشاركة في حفلة ما بعد العشاء لدى مقهى نسمة بيتش فرونت والاستفادة من خصم 20%.

– المطعم الفرنسي كارين

يقدم في يوم العيد 25 ديسمبر قائمة طعام شهية مكونة من 3 أطباق للمجموعات المكونة من 6 أفراد، والتمتع بجلسات المطعم الخارجية المطلة على المساحات الخضراء الواسعة وذلك في نادي الإمارات للغولف.

شارك برأيك