تواصل شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بعرض أسعار مخفضة جديدة على كافة وجهاتها في القارة الأوروبية ابتداء من امس الأحد 17 فبراير 2019 وحتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتمتد فترة إستخدام التذاكر المباعة بهذه الأسعار التشجيعية لفترة زمنية طويلة تبدأ من تاريخ 15 مارس وحتى 20 ديسمبر من العام الحالي، بحيث يتمكن المسافر من الإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى 30 يوماً.

وتشمل الأسعار المخفضة الضرائب المترتبة على التذاكر، وهي تتضمن رحلتي الذهاب والإياب على أن تكون نقطة الإنطلاق من عمان، وعلى النحو التالي : 309 دنانير إلى كوبنهاجن، 360 ديناراً إلى برلين، فرانكفورت، ميونخ وفينا، 460 ديناراً إلى أمستردام، جنيف، زيورخ، مدريد، برشلونة، باريس، روما وموسكو، و 560 ديناراً إلى لندن.

ويسمح هذا العرض للمسافرين الأعضاء في برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية “رويال كلوب” بتجميع الأميال التي تستحق لهم في حساباتهم عن الرحلات الجوية التي يقومون بها خلال المدة المشار اليها.

وستكون هذه الأسعار متاحة خلال الفترة المذكورة على كافة قنوات البيع الخاصة بالملكية الأردنية، بما في ذلك موقع الشركة الإلكتروني “www.rj.com” وتطبيقها على الهواتف الذكية ومكاتب مبيعاتها في الأردن وحول العالم ووكلاء السياحة والسفر المعتمدين.

شارك برأيكإلغاء الرد