Booking.com

أطلقت مجموعة “إعمار للضيافة” مسابقة لعملائها تتيح لهم فرصة استثنائية للفوز بإقامة مجانية لمدة عام كامل في شقق “العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي”، التي تقع في الطوابق العليا من المبنى الجديد منحني الأضلاع في دبي.

ويعد “العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي” ثاني أطول بناء في وسط مدينة دبي بعد برج خليفة، ويتميز بإطلالته الخلابة على دبي والخليج العربي، ويشتمل على فندق ومنتجع “العنوان بوليفارد دبي”، الذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق من العام الجاري.

وستتيح إعمار لجميع العملاء الذين يستخدمون مشاريع إعمار للضيافة وإعمار للترفيه فرصة المشاركة والفوز في المسابقة حتى نهاية سبتمبر 2016.

وما على الراغبين في المشاركة بالمسابقة إلا استخدام بطاقة “يو U من إعمار” أو تسجيل الدخول في برنامج “مكافآت إعمار”، للتأهل تلقائيا للسحب على الجائزة الكبرى، ولا يوجد شرط في المسابقة عن حجم المبلغ الذي ينفقونه في وجهات إعمار للضيافة.

ويتوفر هذا العرض في جميع وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، بما فيها “العنوان دبي مول”، و”العنوان مونتجمري دبي”، و”العنوان مرسى دبي”، و”ذا بالاس وسط مدينة دبي”، و”فيدا وسط مدينة دبي”، و”منزل وسط مدينة دبي”

اضافة إلى جميع وجهات “إعمار” الترفيهية مثل: “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، و”ريل سينما”، و”كيدزانيا”، و”سيجا ريببلك”، و”حلبة دبي للتزلج” و”إنجوي”.

فندق العنوان بوليفارد دبي

يتألف الفندق من 72 طابقاً على ارتفاع يصل إلى 370 متراً، ويحتوي على 196 غرفة فندقية، و532 شقة فندقية، وتم تصميمه ليكون واحداً من أرقى فنادق الخمس النجوم التي تحتوي على شقق فندقية فاخرة.

ويوفر الفندق مرافق ترفيهية عديدة منها النادي الرياضي ومنتجع السبا الصحي وثلاثة أحواض سباحة، ومطاعم عالمية وإطلالات خلابة على وسط المدينة.

كما يمتاز المبنى بديكوراته الداخلية الرائعة المتأثرة بتألق الأناقة الأوربية في القرن العشرين، ويتيح الفندق دخولاً مباشراً إلى “دبي مول” عبر ممر مكيف، وهو سادس عقارات “العنوان للفنادق والمنتجعات”، التي تفتتح في دبي منذ سبع سنوات.

شارك برأيك