Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران خصومات على تذاكر درجة رجال الأعمال إلى وجهات مختلفة على شبكة وجهاتها العالمية، مع أسعار تبدأ من 3995 درهماً للشخص الواحد.

وذلك ابتداءً من الاثنين 2 أغسطس وحتى 8 أغسطس 2021، وتسري صلاحية التذاكر للسفر من تاريخ الحجز وحتى 20 نوفمبر 2021.

ويمكن لمواطني ومقيمي دولة الإمارات الاسترخاء على الشواطئ الذهبية في المالديف ابتداء من 6995 درهماً، أو تجربة الأطباق الشهية بعد نزهة هادئة في شوارع أثينا القديمة، أو الاستمتاع بعشاء رومنسي مع إطلالة على برج إيفل في باريس مقابل 9995 درهماً فقط.

وتتوافر صالة درجة الأعمال مجاناً للضيوف الراغبين في الاستمتاع بخدمات الضيافة الممتازة في صالة المطار قبل الصعود إلى الطائرة.

وبفضل برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، واجراءات التعقيم الصارم الذي تطبُقه الناقلة على كافة رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز الاتحاد بتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف.

ويشمل ذلك، فريق سفراء الاتحاد للصحة والسلامة، الأول من نوعه على مستوى القطاع، الذي يوفر إرشادات ومعلومات صحية ورعاية أساسية على مدار الساعة سواء قبل الرحلة أو على متن كافة الرحلات، ما يتيح للضيوف مزيدًا من الطمأنينة والثقة أثناء السفر.

كما قامت الشركة بتمديد التأمين الصحي العالمي ضد كوفيد حتى 1 أكتوبر 2022، حيث لا يحتاج الضيف في حالة اكتشاف إصابته بفيروس كوفيد – 19 خلال الرحلة للقلق حول النفقات الطبية وتكاليف الحجر عند السفر مع الاتحاد.

ولجعل السفر أكثر سهولة ويسر، قامت الاتحاد مؤخرا بتوسعة نطاق مبادرة “مُعتَمَد للسفر” لتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 عبر الإنترنت قبل الوصول إلى المطار.

شارك برأيك