Booking.com

طرحت مجموعة الاتحاد للطيران عروضها المميزة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تتضمن احتفالاتها مجموعة من النشاطات والفعاليات في مختلف أنحاء العالم.

وقد كان الاحتفال باليوم الوطني خلال السنوات الماضية تقليداً تحرص المجموعة على الاحتفاء به من خلال تنظيم الفعاليات المختلفة، التي تتضمن احتفالات للموظفين في مقرها الرئيسي وفي صالات الانتظار في مطار أبوظبي الدولي، وعلى متن رحلاتها وعبر قنواتها للتواصل الاجتماعي.

وتقدم الاتحاد للطيران خصومات على أسعار تذاكرها إلى 46 وجهة بين 26 نوفمبر و3 ديسمبر 2017، شريطة أن يكون السفر بين 7يناير وحتى 31 مايو 2018، إضافة إلى خصومات تصل إلى 46% على بعض الأصناف المختارة من متجر البضائع الخاص ببرنامج الولاء “ضيف الاتحاد” الفترة بين 1 و5 ديسمبر.

كذلك، ستجري الاتحاد للطيران سحوبات ضخمة على جوائز متنوعة في الثاني من ديسمبر على 46 صنفاً من البضائع المسجلة ضمن برنامج الولاء، كما سيتلقى الضيوف الإماراتيون المنتسبون إلى برنامج الولاء بطاقات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني.

كما تتضمن الاحتفالات عرض فيلم يهنئ خلاله نجوم فريق مانشتسر سيتي لكرة القدم، دولة الإمارات العربية المتحدة على اليوم الوطني السادس والأربعين. كما يرتدي المقر الرئيسي للمجموعة ومركز الاتحاد للطيران ألوان العلم الإماراتي. أما على صعيد الاحتفالات الدولية يتم عرض صور من أبوظبي في ساحة ناسداك تايمز سكوير العالمية لمدة أربع ساعات يوم 2 ديسمبر.

ويرتدي طاقم الخدمات الأرضية للاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي، وشاح اليوم الوطني، في حين سيتم توزيع الأوشحة على ضيوف الاتحاد احتفالاً بالمناسبة الوطنية، إلى جانب تزيين أحزمة الأمتعة بدمى على شكل جمل يحمل وشاحاً بألوان الدولة.

وتزدان صالات الانتظار في مبنى المسافرين 3. في مطار أبوظبي بألوان العلم الإماراتي إضافة إلى تقديم الحلوى التي تم تزينها بألوان العلم.

أما على متن طائرات الاتحاد للطيران، تنطلق الاحتفالات مع توزيع طاقم الطائرة بطاقات المعايدة وتوزيع الشوكولا المزينة بالعلم الإماراتي على المسافرين على متن الرحلات المغادرة في هذا اليوم.، كما تم إطلاق “فلتر” اليوم الوطني لدولة الإمارات في 2 ديسمبر على تطبيق “السناب شات”.

شارك برأيك