Booking.com

أعلنت الخطوط التركية عن إطلاق عروض ترويجية جديدة للسفر من منطقة الخليج إلى منطقة البحر الأسود، ويشمل العرض السفر إلى خمس مدن تركية هي طرابزون، وأوردو-غيرسون، وسامسون، وسينوب، وكاستامونو. ويسري العرض حتى 16 يونيو 2017 على أن يكون السفر خلال الفترة بين 20 مايو و20 يونيو 2017.

ويمكن للمسافرين من أبوظبي ودبي في دولة الإمارات الاستفادة من خصم يبلغ نحو 40% على الدرجة السياحية، حيث يمكن شراء التذاكر مقابل 1790 درهماً من أبوظبي و2090 درهماً من دبي (شاملة الضرائب والرسوم).

كما يشمل هذا العرض الترويجي عدة مدن مختلفة من السعودية، ويوفر خصماً يصل إلى 60% على جميع الأسعار على الدرجة السياحية. ويمكن شراء التذاكر من المدينة المنورة وينبع والقصيم مقابل 1383 ريالاً سعودياً فقط، ومن الرياض مقابل 1440 ريالاً، وجدة 1105 ريالات، والطائف 1148 ريالاً، والدمام 1299 ريالاً.

وسوف يستفيد أيضاً المسافرون من مدينة الكويت ومن الدوحة في قطر من الأسعار الترويجية المخفضة بخصم يصل إلى 60% على الدرجة السياحية، وسوف تتاح لهم الفرصة لشراء التذاكر مقابل أسعار يبدأ أقلها من 94 ديناراً كويتياً، و1399 ريالاً قطرياً على التوالي.

ويسري العرض كذلك بالنسبة للمسافرين من المنامة في البحرين ومسقط في سلطنة عمان، حيث يمكنهم الاستفادة من الأسعار الترويجية المخفضة بخصم يصل إلى 60% على الدرجة السياحية لشراء تذاكرهم مقابل 129 ديناراً بحرينياً، و139 ريالاً عمانياً على التوالي.

وتمتد منطقة البحر الأسود على طول ساحل البحر الأسود في تركيا، حيث تحد جورجيا من الشمال الشرقي. وتوفر المنطقة مجموعة من عناصر الجذب الرئيسية الجديرة بالزيارة، والتي تضم متحف طرابزون التذكاري، والعديد من الأعمال الفنية والتاريخية، ودير سوميلا الذي بُني عند واجهة سفح منحدر حاد ومزين بنقوش ورسومات جصية، وغيرها من المعالم الأخرى.

شارك برأيك