Booking.com

أعلنت الخطوط التونسية عن خطتها للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيسها يوم 21 أكتوبر الجاري، وفي هذا الإطار وضعت الشركة برنامجا تجاريا واتصاليا لإبراز أهمية هذا الحدث الهام والذي يشمل أبعادا تاريخية واقتصادية واجتماعية.

وبالنسبة للمخرطين في برنامج الحريف الوفي “Fidelys” تقدم الشركة تذكرة مكافأة بـ 70% من الأميال،
وبالنسبة إلى عموم المسافرين تقدم تخفيضات بنسبة 70 % على تذاكر السفر الخاصة بالوجهات التالية فرنسا، إيطاليا، إسبايا، ألمانيا، النمسا، صربيا ودول البينيلوكس (بلجيكا وهولانداولوكسمبرغ).

وسيكون الحرفاء أيضا على موعد مع خدمات استثنائية ستقدم لهم على متن الرحلات المبرمجة يوم 21 أكتوبرالجاري، تاريخ ميلاد الناقلة الوطنية.

وعلى المستوى الاتصالي، وضعت الخطوط التونسية برنامجا اتصاليا بالاعتماد على آليات مختلفة للتعريف بهذا الحدث الهام وتاريخيته وللتذكير بالدور الريادي الذي لعبته هذه المؤسسة العريقة في دعم الاقتصاد الوطني بغاية الحفاظ على وفاء الحرفاء من تونس وخارجها من جهة وتعزيز حسّ انتماء الموظفين إزاء شركتهم من جهة أخرى.

وفي هذا الإطار، تم الاعتماد على جملة من الآليات اللوجستية على غرار تزيين عدد من الطائرات والمقر الإجتماعي ونقاط البيع الخاصة بالخطوط التونسية بالإضافة إلى عدد من الأجنحة في مختلف المعارض السياحية بالخارج بشعار السبعينية.

وبالإضافة إلى ذلك فقد أطلقت الشركة حملتها الإشهارية بهدف التسويق لهذه المناسبة الهامة من خلال إصدار طابع بريدي تذكاري بخصوص السبعينية ذلك بالتعاون مع الديوان الوطني للبريد ومن خلال الصفحات الإشهارية المدرجة بالجرائد والمجلات المتعاقد معها وكذلكعبر مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية وموقع الواب الخاص بالخطوط التونسية.

أما فيما يتعلق بالبرنامج الإعلامي، فإن ندوة صحفية ستنظم في الغرض سيتم خلالها إبراز أهمية الاحتفال بسبعينية الخطوط التونسية مع تقديم عرض حول النتائج التي سجلتها مؤخرا الحركة التجارية.

شارك برأيك