Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية البريطانية عرضاً جديداً بمناسبة حلول موسم الأعياد تحت اسم “Global Sale”، لتتيح لعملائها فرصة السفر مع عائلاتهم إلى بلدان جديدة هذا الشتاء.

ويوفر العرض إمكانية حجز التذاكر عن رحلات تستمر حتى مارس 2018، محققاً تطلعات الكثيرين ممن حلموا دائماً بمشاهدة تقليد إسقاط الكرة الموجودة بساحة تايمز سكوير في نيويورك أو التزلج على الجليد في إحدى حلبات لندن الشهيرة أو الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية ضمن المهرجان السنوي في مدينة نيو أورلينز الأمريكية.

وتقدم الشركة أسعاراً خاصة لتذاكر الذهاب والإياب تبدأ من 2490 درهم إماراتي إلى لندن، و3050 درهم إلى أمريكا الشمالية، و2,580 درهم إلى نيس، جنيف من 2,530 درهم، مونتريال من 3,240 درهم، نيويورك من 3,380 درهم، شيكاغو من 3,350 درهم، وذلك بما يغطي مختلف الفئات التي تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات.

وقد تعاون فريق العطلات لدى الخطوط الجوية البريطانية مع طواقم الطائرات لإعداد قائمة بالأنشطة التي لا بد من حضورها في العديد من وجهات العطلات الجديدة، التي بدأت الناقلة بتسيير رحلاتها إليها هذا العام مثل نيو أورلينز في الولايات المتحدة الأمريكية وسانتياغو في تشيلي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، صرح روبرت ويليامز، رئيس مبيعات الخطوط الجوية البريطانية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط: “هدفنا هو إضفاء مزيد من السرور والبهجة على موسم العطلات الذي لطالما كانت له نكهته الخاصة، وذلك عبر تمكين عملائنا من السفر إلى وجهات مميّزة ومتنوعة بأسعار معقولة جداً”.

 

شارك برأيك