Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن تقديم خصومات بقيمة 15% على كافة رحلات الخطوط الداخلية والدولية للمسافرين الذين يقومون بتحميل أحدث تطبيق للناقل الجوي على الهواتف النقالة.

ويتميز التطبيق الجديد بتقديم تجربة أفضل بكثير للمستخدمين عند التخطيط لرحلاتهم، وشراء التذاكر واستخدام “أميال”، وبفضل هذا التطبيق المحدث، ستكون إجراءات شراء التذاكر والحجوزات ورؤية الرحلات أكثر سهولة من ذي قبل.

كما تمت إضافة مجموعة من خيارات الدفع إلى التطبيق لتمكين المسافرين من اختيار الخيار الذي يناسبهم، وبهذه الطريقة، يمكن للمسافرين بسهولة شراء تذاكرهم، أو حفظ بطاقات الائتمان الخاصة بهم، أو استخدام كاميرا الجهاز الخاص بهم لكشف تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم لاستخدامها عند الخروج.

ومن خلال تذكر خيارات المستخدمين وتفضيلاتهم من رحلاتهم السابقة، يقدم التطبيق اقتراحات فريدة لهم، وعلاوة على ذلك، يشتمل التطبيق على برنامج “مايلز آند سمايلز Miles&Smiles” للمسافرين واستخدام برنامج “مايلز” لشراء تذاكر المكافآت، وشراء أميال إضافية، ونقل الأميال لأعضاء آخرين.

ويمكن للمسافرين على متن الخطوط الجوية التركية الذين يقومون بتحميل هذا التطبيق لاستكشاف عروض الخطوط الجوية التركية والاستفادة من كافة المزايا التي توفرها، الحصول على خصم بنسبة 15% عند شراء تذاكرهم في الفترة من 18 إلى 20 يناير 2018.

شارك برأيك