Booking.com

 أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق التخفيضات العالمية “أين ستقضي عطلتك القادمة؟”، لكي تمكن المسافرين من حجز رحلاتهم والحصول على أسعار مخفضة عند الاختيار من بين 150 وجهة على شبكة وجهات الناقلة الحاصلة على عدة جوائز، بصلاحية سفر حتى 21 يونيو 2017.

وتمنح الحملة المسافرين على متن الناقلة القطرية خصومات تصل إلى 40% على أسعار رحلات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، ابتداءً من 26 أبريل وحتى 3 مايو.

وبإمكان المسافرين اختيار الوجهة التي سيقضون عطلتهم القادمة فيها، والاستفادة من خصومات رائعة إلى قطر ابتداء من 570 درهم اماراتي وإلى سنغفاورة ابتداء من 1420 درهم اماراتي وإلى الولايات المتحدة الامريكية ابتداء من 2760 درهم اماراتي و غلى ماليزيا ابتداء من 1120 درهم اماراتي.

وتعليقاً على هذا، قال إيهاب أمين رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يسر الخطوط الجوية القطرية أن تمنح مسافريها حرية اختيار وجهتهم القادمة من بين قائمة طويلة من الوجهات على شبكتنا المتنامية، وبفضل عرضنا الجديد، أصبح بإمكان المسافرين الآن الاختيار بسهولة أين سيقضون عطلتهم القادمة، والحصول على خصومات رائعة على جميع درجات السفر”.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية قد كشفت مؤخراً عن “كيو سويت” وهو التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال، حيث بإمكان المسافرين في مجموعات من اثنين أو ثلاثة أو أربعة إعادة تشكيل مقاعدهم داخل مقصورة درجة رجال الأعمال بما يناسب احتياجاتهم.

ويقدم كيو سويت أيضًا لأول مرة أسرة مزدوجة للمسافرين على درجة رجال الأعمال، ومن شأن هذا الابتكار أن يغير مفهوم السفر على هذه الدرجة، حيث يقدم للمسافرين على درجة رجال الأعمال مرافق راقية مماثلة لتلك في مقصورة الدرجة الأولى.

شارك برأيك