أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن عرض جديد لمسافريها يستمر لمدة 24 ساعة طوال اليوم الجمعة يتضمن بيع تذاكر السفر الكترونياً بخصومات تشجيعية تصل حتى 30%، وذلك احتفاءاً بعيد الأم الذي يصادف الأربعاء المقبل.

ويشمل الخصم رحلات الذهاب والإياب على جميع وجهات الملكية الأردنية حول العالم باستثناء محطات الشركة في أميريكا وكندا، حيث يمكن شراء تذاكر السفر بالدرجة السياحية من خلال الموقع الإلكتروني للملكية الأردنيِة www.rj.com أو عبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، للسفر بهذه التذاكر على مدى ثمانية أشهر، تمتد بين السادس عشر من شهر أبريل القادم وحتى الرابع عشر من ديسمبر 2018.

ويأتي هذا العرض يوم غد في الوقت الذي ما زالت الأسعار الأسبوعية المخفضة والتي تطرحها الشركة كل يوم جمعة “Happy Friday” متواصلة، فيما ستقدم الملكية الأردنية المزيد من المفاجآت والعروض السخية لعملائها في مختلف أوقات ومناسبات عام 2018.

وأكد المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، أن خصومات عيد الأم تأتي تكريما للسيدات بهذه المناسبة السعيدة ومن أجل منح الأبناء الفرصة لشراء التذاكر غداً والسفر بها لاحقا خلال مدة طويلة لقضاء أوقات طيبة مع أمهاتهم وتشجيع السفر العائلي والاستمتاع بمواسم العطلات في المناطق السياحية المفضلة خلال فصل الصيف والأعياد المقبلة، وبتكاليف محدودة.

شارك برأيكإلغاء الرد