Booking.com

طرحت الخطوط القطرية عرضًا جديدًا يستمر حتى 28 أغسطس الجاري للحجز مع صلاحية السفر خلال الفترة من 1 سبتمبر القادم حتى 31 أغسطس 2023، وذلك احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس شركة الخطوط الجوية القطرية.

وذكرت “القطرية” عبر موقعها الإلكتروني إن الخصم في العرض يصل إلى 25% على رحلات الطيران إلى لندن، اسطنبول، القاهرة، بانكوك والكثير من الوجهات الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، يستفيد العملاء الذين يحجزون على متن الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال من كسب 25 كيوبوينتس إضافية.

وأوضحت الخطوط القطرية أنه للحصول على هذا العرض، لابد من الحرص على تسجيل الدخول إلى حساب العضو في نادي الامتياز أو الانضمام إلى نادي الامتياز، والبحث باستخدام الرمز الترويجي (25YEARS) في خانة الحجز أعلاه للاستمتاع بخصومات رائعة و2,500 نقطة أفيوس مكافأة أثناء استكشاف للعالم.

ولايسري العرض خلال الاوقات التالية:
– المغادرة من الدوحة: 1 – 8  يناير 2023
– القادمة إلى الدوحة: 19 – 23 نوفمبر 2022 و1 – 8 يناير 2023

– يسري الرمز الترويجي على الدرجة السياحية (خصم حتى 25%على فئة Classic و 10% على فئة Convenience) ودرجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى (خصم حتى 10% على فئة Classic و 10% على فئة Comfort)، والمقاعد محدودة وتخضع للتوفر.

– يسري الرمز الترويجي على حجوزات الرحلات التي تنطلق من الدوحة وإلى جميع الوجهات التي تُشغِل الخطوط الجوية القطرية رحلات إليها باستثناء كل من: اسطنبول، بانكوك، باريس، جزر المالديف، زيورخ، سيدني ولندن.

– يتم تطبيق العرض على كل مسافر باستخدام الرمز الترويجي المحدد ويخصم من مبلغ “أجرة السفر لكل مسافر” الظاهر في ملخص تفاصيل الأسعار بعد اختيار الرحلة.وأي ضرائب أخرى أو رسوم خدمة أو رسوم قياسية ستكون مستحقة الدفع من قبل المسافر وسوف يتم عرضها في وقت الحجز.

– لن تتحمل الخطوط الجوية القطرية المسؤولية عن أي اختلافات في أسعار التذاكر إذا لم يقم المسافر بإدخال الرمز الترويجي في وقت الحجز كما هو مذكور في قسم شروط الاسترداد.

– تسري مكافآت السفر على مسارات رحلات الخطوط الجوية القطرية في اتجاه واحد والذهاب والعودة في جميع أنحاء العالم، باستثناء الرحلات التي تتولى تشغيلها شركات الطيران الشريكة لنا بنظام الرمز المشترك وشركات الطيران الشريكة في اتفاقيات التعاون التجاري.

– لا يمكن استخدام التذاكر للسفر مع شركات طيران أخرى ولا يمكن التنازل عنها لشخص آخر.

– في حالة الإلغاء الإجباري للرحلة، يمكن للمسافر إعادة الحجز وتغيير مواعيد السفر أو الوجهة إلى أي رحلة بديلة تديرها الخطوط الجوية القطرية.

– سيتم اعتبار أي تغيير أو إلغاء قبل أقل من 3 ساعات من وقت المغادرة المحدد على أنه تخلّف عن الرحلة، حيث سيتم تطبيق غرامات عدم الحضور.
للسفر الذي يتضمن فئات حجز متعددة، تسري قواعد أسعار التذاكر الأكثر تقييداً على خط سير الرحلة بأكمله.

– في حالة تزامن العروض الترويجية، سيحصل الأعضاء على المكافأة الأعلى قيمة.

– يمكن للأعضاء الاستفادة من هذا العرض أكثر من مرة خلال فترة العرض.

شارك برأيك