Booking.com

طرحت شركة الخطوط الملكية الأردنية عرضاً جديداً يتضمن تقديم خصم مقداره 25% على أسعار تذاكر السفر في الدرجة السياحية وأسعار خدمات السفر الإضافية، وهذا العرض موجه للمسافرين الأردنيين والذين يباشرون رحلاتهم من عمان ويتكرر كل يوم أحد لمدة شهرين في الفترة ما بين 25 مارس وحتى 25 مايو 2018.

وتُعرض الأسعار التشجيعية على موقع الخطوط الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com وعبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، بحيث تتغير المحطات الست التي يشملها العرض اسبوعياً.

ويتضمن العرض تقديم خصم اسبوعي مقداره %25 على واحده من خدمات السفر المتاحة لمسافري الملكية الأردنية والتي تستهدف تسهيل إجراءات سفرهم ومنحهم المزيد من وسائل الراحة في المطار وأثناء الرحلات الجوية، مثل: شراء قسيمة الدخول إلى صالة كراون، ترفيع مقعد السفر إلى درجة رجال الأعمال، اختيار المقعد المفضل على الطائرة، شراء الوزن الزائد، مبيعات السوق الحرة على الطائرات، وغيرها.

وتعليقاً على هذا، قال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر: “أننا نسعى إلى مواصلة تقديم أفضل الخدمات والأسعار التشجيعية لجميع مسافرينا، مبينا أن ما يميز العرض الجديد أنه يتضمن بالإضافة إلى تخفيض أسعار تذاكر السفر منح خصومات أسبوعية على واحدة من الخدمات الجديدة، لتكون جميع مراحل السفر ورحلاتنا الجوية ملبية لتوقعات مسافرينا وتساعد في تبسيط خدمات النقل الجوي عموماً”.

وقد أعرب بيشلر عن سعادته بأن هذه العروض المستمرة تلاقي الاعجاب من عملاء الملكية الأردنية، مشيرا أن أنظمة الحجز وشراء التذاكر في الشركة تشهد إقبالاً ملحوظاً للاستفادة من الخصومات المجزية، داعياً المسافرين لزيارة قنوات البيع الإلكترونية للشركة كل يوم أحد والتخطيط لرحلاتهم الجوية بحسب فترات السفر المبينة للمحطات التي سيشملها العرض الأسبوعي.

شارك برأيك