أعلن الطيران العماني عن إطلاق مبادرة تتيح لضيوفه تخفيض بواقع 50% عند شراء تصريح رحلات الطيران العُماني للسفر عبر سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية، حيث يتوجب على الضيوف شراء واستخدام هذا التصريح إلكترونيا عبر موقع الشركة، في عملية تتسم بالسهولة والسلاسة إلى جانب كونها تساهم في توفير التكلفة للضيوف، الأمر الذي يتيح لهم الاستمتاع بتجربة سفر مميزة.

وأعيد إطلاق تصريح رحلات الطيران العُماني، بالشراكة مع شركة “أوبشن تاون”، مجددا ليشمل مجموعة من الوجهات الجديدة، بما فيها الرحلات بين سلطنة عُمان وبقية دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى شبه القارة الهندي، حيث بات بإمكان المسافرين الآن القيام بتصميم تصريح الرحلات بما يتناسب مع احتياجاتهم.

ويمكن تخصيص تصاريح رحلات الطيران العماني للتتوائم مع الأفراد والعائلات إضافة إلى مجموعة من الأصدقاء أو المسافرين من رجال الأعمال، وبالامكان إدراج ما يصل إلى 50 اسما.

كما يعد اختيار مواعيد الرحلات أمرا مرنا، فضلا عن إمكانية حجز الرحلات خلال فترة تمتد من 6 أشهر إلى 4 ساعات مسبقا، وكلما كان حجز الرحلات مسبقا زادت فرصة الاستفادة من أفضل الأسعار، ويمكن استخدام التذاكر في فترة تمتد من أسبوع واحد إلى سنتين.

الجدير بالذكر أن مبيعات التذاكر الخاصة بتصريح رحلات الطيران تبدأ من 100 ريال عُماني، علما بأنها تخضح لمدى توفرها عند القيام بإجراء الحجز، وينبغي أن يتم حجز ثلاث رحلات على الأقل في كل عملية شراء، كما يتم الموافقة على طلبات الترقية في غضون 24 ساعة قبل موعد المغاردة على متن الرحلة بحيث لا تتجاوز المدة ساعة واحدة قبيل ذلك.

ومن جانت آخر، أعلن الطيران العماني عن توفير حمولة أمتعة مجانية للطلب العمانيين بوزن 20 كجم على كافة الرحلات الدولية المجدولة من السلطنة، ويأتي هذا العرض متمما للعرض السخي الحالي الذي يتيح حمولة أمتعة مجانية بواقع 30 كجم ويستمر لفترة تمتد إلى نهاية عام 2018.

شارك برأيكإلغاء الرد