Booking.com

أطلق الطيران العُماني خصومات عالمية بواقع 20% على أسعار تذاكر السفر على متن الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى وجهات مختارة ضمن شبكة خطوط الناقل الدولية.

ويأتي عرض التخفيضات الدولية كأحدث مبادرات الطيران العُماني لتعكس التزام الناقل الوطني تجاه ولاء مسافريه، موفراً لهم خيارات واسعة للسفر إلى العديد من الوجهات الدولية والتي يشملها هذا العرض.

وسيحقق ضيوف الناقل أقصى استفادة من الأسعار المخفضة بالإضافة إلى الاستمتاع برحلاتهم الجوية إلى وجهاتهم المختارة، عبر مركز عمليات الطيران العُماني في سلطنة عُمان.

وسيبدأ عرض الخصومات في الفترة بين 22 أغسطس وحتى 31 أغسطس 2022 للسفر خلال الفترة من 15 سبتمبر 2022 ولغاية 31 مارس 2023، ويشمل تذاكر السفر في اتجاه واحد والتذاكر المرجعة على حد سواء.

ويمكن للراغبين في الاستفادة من الخصومات حجز تذاكرهم عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر تطبيق الطيران العماني على الهواتف الذكية، أو من خلال مركز الاتصالات الخاص بالطيران العماني أو مع وكيل سفرهم المحلي.

وفي ظل محدودية المقاعد المتاحة عبر هذا العرض، يحث الطيران العُماني ضيوفه على التخطيط المبكر لرحلاتهم والمبادرة بحجز تذاكر السفر، وذلك لضمان الحصول على أفضل منتجات الناقل وخدماته التي لا تضاهى مقابل أسعار مخفضة.

ويُعرف الطيران العُماني بمنتجاته ذات الجودة العالية وبخدماته المتميزة الحائزة على جوائز عالمية عدة سواء في الجو أو على الأرض، والضيافة العُمانية الأصيلة على متن كافة رحلاته الجوية.

ويشغل الناقل العماني عملياته عبر أسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة الدريملاينر 787، وأسطول الإيرباص 330 إضافة إلى أسطول طائرات البوينج من نوع 737 ذات الممر الواحد.

شارك برأيك