طرح الطيران العماني خصومات حصرية على رحلاته المجدولة من المحطات الأوروبية حتى يوم الاثنين القادم، حيث يمكن الاستفادة من خصم يصل إلى 20% على تذاكر السفر الخاصة بدرجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية من لندن، فرانكفورت، اسطنبول، ميلان، ميونيخ، بالإضافة إلى باريس، طرابزون أو زيورخ.

ويقدم الناقل العماني خيارات متعددة من الوجهات العالمية لضيوفه بما في ذلك العاصمة العُمانية مسقط، مركز عمليات الطيران العماني، مانحًا لهم فرصة مثالية لاستكشاف الجمال الطبيعي والتراث الغني والثقافة الودودة الدافئة التي تشتهر بها سلطنة عُمان.

وتجمع عروض عطلات الطيران العُماني بين أفضل قيمة مقابل السعر وأفضل تجارب الضيافة والترفيه والسياحة، موفرة بذلك تجربة سفر لا تنسى لأهم الوجهات السياحية الأكثر شعبية حول العالم؛ سواء كان ذلك لقضاء إجازة سريعة أو عطلة ترفيهية، يتم تعزيز كل رحلة من خلال خدمة الطيران العماني الحائزة على جوائز مرموقة والضيافة العمانية المميزة.

وقال جمال بن سيف الأزكي، نائب الرئيس الاقليمي لأوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا بالطيران العُماني: “يعد فصل الشتاء موسم الذروة للسفر، خصوصًا بالنسبة الأوروبيين الذين يسعون لخوض تجربة سعيدة في الأجواء الدافئة، بعيدًا عن المناخ البارد والأحوال الجوية القاسية، ومع تسارع وتيرة الانتعاش في رحلات السفر، حرصنا على توفير المزيد من الخيارات الرائعة لضيوفنا للاستمتاع بعطلة رائعة لا تُنسى”.

وأضاف: “هذا العرض لا يوفر قيمة استثنائية لخدمات السفر الفاخرة فحسب، بل يوفر وبالتزامن مع بطولة كأس العالم لكرة القدم فرصة مثالية للتوقف في مسقط ومعايشة أجواء متعة وإثارة الحدث الرياضي الكبير في الدوحة التي تبعد زهاء ساعة ونصف فقط”.

شارك برأيكإلغاء الرد