Booking.com

أعلن الطيران العُماني عن إطلاق تخفيضات على أسعار تذاكر الرحلات الدولية بواقع 50%، حيث بدأ عرض التخفيض أمس الأول ويستمر إلى 10 ديسمبر الجاري، بينما تسري فترة السفر من 1 يناير وحتى 30 سبتمبر العام المقبل.

وتزامنا مع برنامج الطيران العُماني التوسعي الطموح على مستوى الأسطول وشبكة خطوطه الجوية الحالية طرح التخفيض ليشمل خيارات واسعة من وجهات السفر الدولية. يسير الطيران العُماني رحلاته حالياً إلى وجهات متعددة في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط بالإضافة إلى شمال وجنوب أفريقيا.





واعتباراً من تاريخ 9 ديسمبر، سيدشن الناقل الوطني للسلطنة خدماته الجوية إلى مدينة جوانزوا، أولى وجهاته في جمهورية الصين الشعبية، الأمر الذي يعكس بوضوح استمرار توسع الشركة في الأسواق المزدهرة.

وفي سياق متصل، يزمع الطيران العُماني تدشين خدمة جديدة إلى بريطانيا عبر تسيير رحلة يومية بين كل من مدينة مانشستر والعاصمة العُمانية مسقط اعتباراً من1مايو 2017، ذلك عقب تدشين الناقل الوطني مؤخراً رحلتين يوميتين بين مسقط والعاصمة البريطانية لندن.

وصرح عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس الشؤون التجارية بالطيران العُماني قائلا: “إن إطلاق عرض التخفيضات الدولي هذا يأتي بمثابة أحد السبل المؤاتية لمكافأة ولاء المسافرين، ويلتزم الطيران العُماني في مواصلة جهوده الرامية نحو تقديم خدماته الحائزة على جوائز عالمية التي تسود كل تفصيل من تجربة السفر على متن رحلاتنا الجوية”

وأضاف قائلا: “وعليه يسرنا الإعلان عن تقديم تخفيضات ضخمة لزبائننا الأعزاء للسفر إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطنا مطردة النمو؛ إذ نضع زبائننا الأعزاء دائماً في سلم الأولويات عند اتخاذ القرارات آملين أن تمثل هذه التخفيضات الدولية حافزاً أكبر للسفر معنا”.

شارك برأيك

التعليق

  • عندي لموقعكم ملاحظة /////
    أولا شكرا لكم .. ثانياً أرجو كتابة تاريخ نشر الخبر في أعلى الخبر وتواريخ الرحلات بشكل واضح مع ذكر السنة المراد فيها التحديث.
    ثالثاً اتمنى أن تحذف العروض القديمة وترفع الحديثة إلى أعلى.
    تحياتي،