تقدم مفاجآت صيف دبي مجموعة مدهشة من العروض الترويجية والتجارب والفعاليات الترفيهية التي ستمنح المقيمين والزوّار أجمل الأوقات أثناء وجودهم في دبي خلال الصيف.

وتحتفل الفنادق والمطاعم والوجهات في دبي بالدورة 22 من مفاجآت صيف دبي، ويمكن للزوار والمقيمين الاستمتاع بهذه العروض من الفنادق والمنتجعات ذات 5 نجوم والتي تشمل الإقامة والمطاعم والمنتجعات الصحية وأحواض السباحة خلال فترة حدث المفاجآت حتى 3 أغسطس 2019.

– فندق فايف نخلة جميرا

يقدم عرضاً شاملاً خلال الصيف بسعر 1500 درهم لشخصين، ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بتناول ثلاث وجبات في اليوم، إضافة إلى إمكانية الاسترخاء في خمسة أحواض سباحة، واستخدام شاطئ خاص ونادٍ رياضي يعمل على مدار الساعة.

– فندق استوديو ون

زوّار الفندق الذي افتتح مؤخراً في مدينة دبي للاستوديوهات على موعد مع أسعار مميزة خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يبلغ سعر الغرفة 300 درهم لليلة الواحدة، ويمكن استرداد هذا المبلغ لإنفاقه في المطاعم والمقاهي في الفندق، ومنها مطعم “ذا ماين ستريت إيتري”.

– فندق إميرالد بالاس كمبنسكي

يقدم تخفيضاً 25% على أفضل الغرف المتوفرة، مع إمكانية تسجيل إجراءات الوصول مبكراً وتسجيل إجراءات الخروج متأخراً، وجبة الفطور لشخصين، تخفيض 25% على جلسات السبا، ووجبة عشاء في أحد المطاعم الفاخرة المتواجدة في الفندق، ومنها مطعم “أولوندا” ومطعم “فيلامور”، ويمكن الحصول على كل هذه المزايا مقابل 1000 درهم للغرفة.

– سيزار بالاس بلوواترز

سكان دبي على موعد مع عروض رائعة عند زيارة جزيرة بلوواترز خلال الصيف، حيث يتيح سيزار بالاس بلوواترز الفرصة للمقيمين لاستخدام بركة السباحة مقابل 50 درهماً خلال أيام الأسبوع و75 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع، إضافة إلى إمكانية الحصول على تخفيض بمقدار 25% في “نيبتونز”.

– فندق أنانتارا النخلة

يتيح للزوار الاستمتاع بتناول طعام الغداء واستخدام بركة السباحة والشاطئ، ويمكن للضيوف استخدام بركة السباحة الضخمة، إضافة إلى قائمة طعام خاصة في “ذا بيتش هاوس”.

– فندق ذا بالاس

يتيح للضيوف الاستمتاع بألذ المأكولات التايلندية في “مطعم ثيبتارا” في فندق ذا بالاس، والذي يقع بالقرب من دبي مول وبرج خليفة، حيث يمكن لعشاق النكهات الآسيوية الحصول على طبقين بسعر طبق واحد من قائمة المأكولات السريعة، والاستمتاع بطبق لحم سوتيه تندرلوين وطبق الكاري الأخضر وغيرها من الأطباق.

– فندق جيه إيه ذا ريزورت

يمكن للمقيمين والزوّار الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات في الفندق واستعادة قيمة الفاتورة كقسيمة شرائية يمكن إنفاقها في المطاعم المتواجدة في الفندق، مثل: “وايت آركاد” و”شووترز”، “ديفاز”، “سبورتس كافيه”، “كابتنر ريستورانت” و”لا فونتانا”.

– فندق أتلانتس النخلة

يقدم “مطعم هاكاسان” عرضاً خاصاً خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بقائمة مأكولات خاصة لشخصين عند حجز ليلتين أو أكثر في الفندق.

– فندق العنوان وسط المدينة

يدعو الضيوف للاستمتاع بيوم كامل في السبا والاسترخاء في بركة السباحة.

– صفقة اليوم

أكدت مفاجآت صيف دبي عن “صفقة اليوم” السبت 29 يونيو، بأنها مخصصة لعشاق الأناقة الفرنسية، ليكونوا على موعد مع عرض خاص من “سيرجنت ميجور” في “دبي مول”، حيث يمكن الحصول على أي قطعة بسعر 59 درهماً، وذلك ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وحتى نفاد الكمية.

شارك برأيكإلغاء الرد