Booking.com

أعلنت القرية العالمية بدبي عن تمديدها للعرض العائلي الخاص بالمربيات اللواتي يرافقن الأطفال مجانا إلى مجموعة مختارة من الوجهات والفعاليات المدفوعة، حيث يمكن زوار القرية العالمية من الدخول بشكل مجاني إلى عدد من الجهات والفعاليات حتى نهاية الموسم الجاري 24.

وقد حقق العرض الجديد الذي أعلنت عنه القرية العالمية إقبالا كبيرا بين العائلات الإماراتية وزوار القرية العالمية في فترة أعياد السنة الميلادية ورأس السنة، ويعمل العرض الجديد على توفير الفرصة للضيوف من أجل قضاء يوم عائلي مثالي والقيام بزيارة الأجنحة المتنوعة والاستمتاع بمشاهدة العديد من العروض المميزة.

وكانت القرية العالمية، التي تعتبر الوجهة المثالية للعائلات والأطفال، أطلقت عرضا عائليا خاصا بالتزامن مع موسم الأعياد والعطلات المدرسية، يوفر للضيوف فرصة قضاء يوم عائلي مثالي وزيارة الأجنحة المتعددة ومشاهدة العديد من العروض الرائعة وعيش تجربة ترفيهية وثقافية استثنائية.

ومن الوجهات التي يشملها العرض العائلي الجديد: العرض الشيق- تحدي الأقوياء، وعرض السيرك، ومتحف ريبليز صدق أو لا تصدق! وألعاب الأطفال في منطقة الألعاب كرنفال، ما يجعل القرية العالمية المكان المثالي للعائلات والأطفال.

وبدوره، أكد مهند إسحاق، مدير تجربة الضيوف في القرية العالمية: “تتمحور نشاطات القرية العالمية بطبيعتها حول الأسرة وتوفير النشاطات الترفيهية والثقافية لها، ناهيك عن تجربة التسوق العالمية الاستثنائية، وبناء على التزامها بتوفير أفضل تجارب الترفيه والثقافة العالمية”.

كما أكد مهند إسحاق أن القرية تعمل على استضافة أهم الوجهات والفعاليات والنشاطات الفريدة في الموسم 24، تمكنت القرية العالمية توسيع نطاق العروض المخصصة للعائلات، وتمديد العرض الجديد لتمكين العائلات من الاستمتاع بأفضل عروض الترفيه العائلي والتسوق والتعرف على الثقافات العالمية، نتطلع للترحيب بجميع ضيوفنا لعيش أفضل تجربة ترفيه عائلي في المنطقة والعالم”.

شارك برأيك