أطلقت حلبة البحرين الدولية عروضًا مميزة على تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج “الفورمولا 1” لعام 2017، المقرر انطلاقه خلال الفترة من 14 وحتى 16 ابريل المقبل بتخفيض يصل إلى 20٪ على تذاكر المنصة الرئيسية والمنعطف الأول.

وتستمر عملية بيع التذاكر المخفضة حتى نهاية شهر يناير الجاري، بالإضافة إلى خصم 10% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة بتلكو ومنصة الفوز والجامعة.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة، ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسية بـ 120 دينار فقط شاملة التخفيض.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الثلاثة، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات اقليمية، إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة الفعاليات الفنقة والترفيهة على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

وينطلق سباق البحرين كثالث جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2017، ليكون السباق الليلي الرابع التي تحتضنه الحلبة، والسباق الـ 13 لاستضافة حلبة البحرين الدولية لجولة من جولات بطولة العالم “فورمولا وان”.

ويمكن شراء التذاكر من مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين او مركز بيع التذاكر في مهرجان البحرين تتسوق أو من خلال الموقع الالكتروني الرسمي “bahraingp.com”، وستكون أسعار التذاكر المطروحة كالتالي:

المنصة الرئيسية: 150 ديناراً السعر الأصلي وبعد التخفيض 120 ديناراً
منصة بتلكو: 120 ديناراً وبعد التخفيض 108 ديناراً
منصة المنعطف الأول: 100 ديناراً وبعد التخفيض 80 ديناراً
منصة الجامعة: 60 ديناراً وبعد التخفيض 54 ديناراً
منصة الفوز: 60 ديناراً وبعد التخفيض 54 ديناراً.

شارك برأيكإلغاء الرد