Booking.com

يقدم مركز دير فيلدز مول في أبوظبي هذا الصيف عروض وخصومات تصل حتى 75% لدى تجار تجزئة مُحددين حتى 3 أغسطس 2019، وإضافة إلى التخفيضات الكبيرة، يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة والخصومات المُذهلة في كافة أرجاء المركز التجاري.

وكمشارك رئيسي في حملة “عروض ومكافآت أبوظبي- النسخة الصيفية”، وهي حملة تسوّق صيفية على نطاق الإمارة أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي، يُقدم ديرفيلدز مول للمتسوقين فرصة حصرية لربح سيارة مرسيدس 2019 الفاخرة C200 AMG.

ويستفيد كل من ينفق 200 درهم في أي متجر للبيع بالتجزئة في ديرفيلدز مول، بفرصة دخول السحب عند تقديم الإيصال في مركز خدمة العملاء بالمول.

واعتباراً من 27 يونيو، ينتظر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 إلى 12 عاماً مغامرة ذات طابع بحري وذلك عند تقديم إيصال بقيمة 200 درهم فقط.

وتعليقاً على هذه العروض، قال السيد ماثيو ريي، مدير إدارة الأصول في مركز دير فيلدز التجاري: “إنها الفرصة المثالية لأولئك الذين يتطلّعون إلى الحصول على صفقات مجزية، استمتعوا بأكثر من ستة أسابيع من المبيعات والترفيه والمفاجآت الرائعة فقط في ديرفيلدز مول”.

وأضاف السيد ريي: “تحمل النسخة الصيفية من حملة عروض ومكافآت أبوظبي تأثيراً إيجابياً  على قطاع البيع بالتجزئة في أبوظبي، حيث أصبحت مراكز التسوق المشاركة نقطة جذب للعائلات التي تسعى إلى الحصول على تجارب تسوق صيفية مجزية، مع إفساح المجال أمام أطفالها للتسلية والمرح من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية المُسلية”.