Booking.com

أطلقت جزيرة ياس عرض لباقات الإجازات الحصري ولمدة محدودة للزوار والمقيمين في دولة الإمارات، مع خصومات تصل إلى 60%.

وذلك على الحجوزات التي تتم في الفترة بين 1 إلى 5 سبتمبر المقبل، للإقامة خلال الفترة بين أكتوبر وديسمبر 2021، وخصومات تصل إلى 50% على تذاكر الدخول ليوم واحد للمدن الترفيهية وكلايم أبوظبي.

ويمكن للزوار الاستمتاع بعرض جزيرة ياس لباقات العطلات بأسعار تبدأ من 478 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للإقامة لمدة ليلتين على الأقل، في أي من فنادق جزيرة ياس الفاخرة.

ويتيح العرض أيضاً إمكانية الدخول إلى المدن الترفيهية الحائزة على جوائز في الوجهة، بالإضافة إلى وجبة إفطار مع وجبة رئيسية اختيارية، وتذاكر مجانية للدخول إلى متحف اللوفر أبوظبي.

وتضم قائمة الفنادق المشاركة في العرض فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، فندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي، فندق جزيرة ياس روتانا، فندق سنترو جزيرة ياس باي روتانا، فندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، فندق بارك إن راديسون أبوظبي جزيرة ياس وفندق ستيبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس.

وسيحظى الضيوف بفرصة الدخول المجاني إلى المدن الترفيهية في الوجهة، والتي تتضمن أكثر من 100 لعبة، بما فيها الأفعوانية الأسرع في العالم في عالم فيراري أبوظبي، إلى جانب الألعاب المائية المتنوعة في ياس ووتروورلد أبوظبي، كما يمكن للضيوف أيضاً لقاء الشخصيات الكرتونية المفضلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي، لتقدم جزيرة ياس لضيوفها تجربة استثنائية لا تُنسى.

ويمكن للراغبين بزيارة المدن الترفيهية الرائدة التي تحتضنها الوجهة، الاستمتاع بزيارة عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى كلايم أبوظبي مع تخفيضات تصل إلى 50% على تذاكر الدخول ليوم واحد.

شارك برأيك