Booking.com

أطلق فندق جميرا شاطئ المسيلة بالكويت عروضاً حصرية لمن يحجز ليلتين في جميرا شاطئ المسيلة، تتاح له الفرصة من دخول السحب على قضاء ليلتين في فندق برج العرب بدبي.

ويُمكن جميرا شاطئ المسيلة كل من يحجز ليلتين متتاليتين في الفندق من دخول السحب الأسبوعي للفوز بإقامة ليلتين في فندق برج العرب الفاخر بدبي، على أن يفوز أربعة أشخاص فقط من بين كل المتقدمين في السحب.

وسيعلن فندق جميرا شاطئ المسيلة عن الأربعة فائزين بعد إجراء السحب الأسبوعي عبر حساب الفندق على موقع إنستغرام بدءاً من الأحد الماضي 7 أغسطس وكل إسبوع بمعدل فائز واحد أسبوعياً.

ويرحب الفندق بضيوفه لإختيار واحدة من بين 316 غرفة وجناحاً أنيق، إضافة إلى 79 شقة فندقية و12 فيلا، ويقدم الفندق أشهى النكهات في مطاعمه ومقاهيه التي تتميز بأرقى مستويات الخدمة، حيث يقدم “سولت” المأكولات البحرية، و”بيبر” شرائح اللحم الشهية والمشويات، و”أوليو” للمأكولات الإيطالية.

وقال هاكان بتك المدير العام لفندق جميرا شاطئ المسيلة: “يعتبر فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة وجهة محببة للعائلات والأحباء يقصدونه بهدف الاسترخاء والاستمتاع بأجمل الأوقات مع بعضهم خلال العام، وهذا الصيف عززنا تجربة الضيوف المميزة بفضل هذه الحملة التي تجمعنا مع فندق برج العرب، فمن شأن هذه الشراكة مع أحد أبرز معالم مدينة دبي أن تقدم لضيوفنا فرصة عيش تجربة أخرى في فنادقنا الفاخرة”.

شارك برأيك