Booking.com

أعلنت جنة بلايس دبي مارينا للشقق الفندقية عن إطلاق عرضٍ مميز للباحثين عن مكان فريد من نوعه لقضاء إجازةٍ صيفية مثالية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة لمدة 3 ليالي بسعر ليلتين خلال شهر سبتمبر القادم.

كما كانت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن إطلاق عروض حصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث يمكن الاستفادة من خصم حصري بقيمة 20٪ على الحجوزات المسبقة.

وتوفر جنة بلايس للضيوف والنزلاء إقامةً ذات خمسة نجوم وخدمة الإنترنت فائقة السرعة، كما تؤمن المواصلات للضيوف عبر خدمة كريم المميزة، بالإضافة لتصريح الدخول الغير محدود إلى المرافق الترفيهية كأحواض السباحة والصالات الرياضة المزودة بأحدث الأجهزة.

وقال محمد هاني فقيه، مدير العمليات في مجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “نتطلع للترحيب بالعائلات والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات في جنة بلايس دبي مارينا والاستمتاع بمرافقها الترفيهية المميزة، حيث تتميز شققنا الفندقية بإطلالة رائعة على مرسى دبي، وبخدمات تنبع من الأجواء العربية الأصيلة”.

وأضاف: “إن عروضنا الصيفية هي الأفضل لتقديم الضيافة والرفاهية للزوار والمسافرين مع خصومات متنوعة ليحظوا بإقامة فاخرة ذات خمس نجوم بأفضل الأسعار، إن هذا العرض هو الأمثل للعائلات التي تبحث عن إقامةٍ مريحة وفخمة أثناء إجازتها في المدينة التي تنام دبي”.

ومضى متابعاً: “تقوم فنادق ومنتجعات جنة دائما بوضع معايير الراحة والخدمة عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن ندعو الضيوف لتجربة فخمة ومريحة حيث تعتبر فنادقنا هي المكان المثالي الذي يرضي الجميع”.

 

شارك برأيك