Booking.com

ابتكر فندق دانات منتجع العين جوهرة مدينة الحدائق “العين”، طريقة ممتعة جديدة للاستفادة من إقامة ضيوفه سواء كانت في زيارة عمل أو للترفيه، وهي عرضه الجديد الحصري “الإقامة مع عشاء مجاني”.

ويبدأ سعر الليلة في هذا المنتجع الراقي ذي منتجع الخمس نجوم بـ 499 درهما، وفي المقابل سيحصل الزوار على خصم في فاتورة العشاء يساوي سعر الغرفة، وذلك في أي من مطاعم ومقاهي الفندق.

كما يضم عرض “الإقامة مع عشاء مجاني” خدمة واي فاي ودخول مجاني إلى مرافق المنتجع الترفيهية.

ويقدم دانات منتجع العين مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي لتلائم جميع الأذواق، من قهوة الصباح والحلويات والمعجنات إلى وجبات الغداء والوجبات الخفيفة وجلسات العشاء الأنيقة، فضلا عن حفلات الموسيقى والترفيه.

ويتألف المنتجع من 216 غرفة ما بين الغرف العادية والفاخرة والأجنحة والفلل، بما فيها 22 فيلا تعكس طابع البحر المتوسط، فضلا عن ثلاثة أحواض سباحة معدلة الحرارة ومركز لياقة بدنية ، وأيضا حديقة كبيرة حيث بإمكان العائلات الاسترخاء والأولاد يلعبون في المنطقة المخصصة لهم.

وفي هذا السياق، قال أحمد مرجوشي مدير عام دانات منتجع العين: “إننا نقدم عرض رائعاً ومميزاً لضيوفنا الكرام وندعوهم لقضاء إقامة ممتعة خالية من الضغوط، وسواء كانوا في زيارة عمل أو للترفيه، سيسترجعون أموالهم مقابل صرفها في مطاعمنا، إنها طريقة شيقة للتوفير، وسبب وجيه للبقاء أكثر في الفندق”.

شارك برأيك