Booking.com

أعلن دانات منتجع العين عن طرح عرض مميز على الإقامة، ليتمتع السكان المحليون والزائرون بأرقى مستويات الرفاهية والاسترخاء مع عرض الصيف الشامل.

ويعتبر العرض الذي أطلقه الفندق بسعر يبدأ من 349 درهم إماراتي لليلة الواحدة شامل الإقامة وجميع المأكولات والمشروبات المختارة في أي من مطاعم دانات منتجع العين، هو العرض الأول من نوعه في مدينة العين بأبوظبي.

استمتع بعطلتك بعيداً عن ضغوط الحياة واقضي أوقاتاً سعيدة بدانات منتجع العين. ويمكن للأطفال دون سن السادسة الإقامة وتناول الأطعمة مجاناً، بينما يفرض مبلغ 149 درهم فقد للأطفال من عمر 7 سنوات حتى 12 سنة، ويشمل هذا السعر جميع الضرائب.

ويُضاف مبلغ 150 درهم على الغرفة المزدوجة و175 درهم على عطلة نهاية الأسبوع “الخميس والجمعة”، ويسري العرض الشامل حتى 29 أغسطس.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بألذ الأطعمة والمأكولات بمطعم “أرابيسك” الذي يعمل على مدار اليوم، ومطعم “تانجور” الهندي و”جاسترو باب لوسى” وردهة “شوترز” وردهة المسبح “أوزيس”.

ويشمل العرض فرصة التمتع بمرافق المنتجع الترفيهية حيث يستطيع النزلاء المشاركة في العديد من الأنشطة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي” المجاني.

ويتميز دانات منتجع العين بغرف وأجنحة وفيلات فاخرة ومرافق ممتازة مثل الثلاث مسابح التي يمكن التحكم في درجة حرارتها ومركز لياقة بدنية وسبا يعل على مدار الساعة.

ويحتل المنتجع موقعاً متميزاً بالقرب من مناطق الجذب بالمدينة مثل حديقة الحيوانات بالعين ونادي الجولف بالعين ومتحف زايد الوطني، ولا يفوتكم تجربة صعود جبل حفيت للاستمتاع بأروع منظر للمدينة.

شارك برأيك