Booking.com

أعلن دانات منتجع جبل الظنة، الواقع على الساحل الغربي لأبوظبي والمطل على مياه الخليج العربية الزرقاء، عن طرح عروضه الخاصة لقضاء عطلة صيف منعشة ومسلية تجمع العائلات والأصدقاء.

ويقدم المنتجع باقة عروض مشوقة بعيدا عن ضوضاء المدينة، حيث يبدأ سعر الإقامة بـ 399 درهماً لليلة، لشخصين بالغين وطفلين ما دون 12 عاماً. ويشمل العرض بوفيه الإفطار وخصم 30% على المأكولات والمشروبات، وكذلك خصم 30% على جلسات التدليك وأنشطة الألعاب المائية.

ولا يعد دانات منتجع جبل الظنة ملاذا للباحثين عن السلام والهدوء فحسب، بل محطة استكشاف ممتعة للأطباق اللذيذة التي يعدها أبرز طهاة الفندق في مطعم “تايدز”، بالإضافة إلى الحلويات التي تجعل رحلة الإستكشاف أكثر تشويقاً وسحراً.

أما بالنسبة للأطفال الذين تبلغ أعمارهم بين 5 و12 عاماً، فبانتظارهم أنشطة مشوقة أيضا في مجال الطهي والتزيين، حيث بإمكانهم الانضمام إلى صفوف الطهي الممتعة وتعلم المهارات المسلية والمفيدة مع زملائهم ورفاقهم.

ففي يوم الجمعة 29 يوليو 2017، يقدم صف الطهي دورة مطبخ البيتزا الحي، فيما يقدم الفندق في يوم الجمعة 4 أغسطس صف تزيين الفطائر المحلاة ، وفي يوم الجمعة 11 أغسطس، سيكتشف الأولاد المزيد من مواهبهم خلال انضمامهم إلى صف تزيين الكعك.

وقد أعلن دانات منتجع جبل الظنة مؤخراً عن افتتاح 24 من الشاليهات التي بنيت حديثا على شاطىء البحر، والتي تمتد على طول 800 متر من شاطىء رملي أبيض ذات إطلالة رائعة على مياه البحر الزرقاء الصافية وإطلالة ساحرة على الخليج العربي وسط أجواء من الاسترخاء والراحة

ويبعد المنتجع عن محمية جزيرة صير بني ياس الطبيعية 10 دقائق فقط، حيث يمكنك التمتع بالطبيعة والهواء المنعش والمغامرات المختلفة، مثل رحلات الصيد البحري والغطس والغوص للهواة والمحترفين وركوب الأمواج والتزلج على الماء.

شارك برأيك