Booking.com

أعلن منتجع ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عن إطلاق عروض وفعاليات مميزة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك ابتداءً من 21 من شهر ديسمبر الجاري، وتبدأ الأسعار من 475 للشخص الواحد.

وتتميز فعاليات الأعياد في منتجع ريكسوس باب البحر بأنها مليئة بالمتعة والتسلية، حيث تتنوع النشاطات من تزيين شجرة عيد الميلاد في ردهة الاستقبال، إلى الإستمتاع بتذوق أشهى المعجنات والحلويات المحضرة خصيصاً لموسم الأعياد.

كما يدعو ريكسوس باب البحر الأطفال للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة، بالإضافة الى فرصة الغناء في كورال أغاني الأعياد يومياً ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً.

وتستمر الفعاليات والمفاجآت حتى ليلة عيد الميلاد، كما سيقوم طاقم العمل بدور “بابا نويل” وتقديم هدايا خاصة الى غرف النزلاء لتصبح إقامتهم مليئة بالفرح.

كما بإمكان الضيوف والنزلاء اختيار أي من مرافق المنتجع للاحتفال بعيد الميلاد، حيث سيصبح المنتجع باجوائه الاحتفالية بالكامل، من أهم معالم المتعة والبهجة في هذه المناسبة المجيدة.

بينما يوفر مطعم “سفن هايتس” مجموعة فاخرة من بوفيه المأكولات البحرية والذي يبدأ من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

وتحيي ردهة “آيشه لوبي لونج” في المنتجع سهرة موسيقية تحت أضواء ثريات الكريستال الساحرة التي تتيح للضيوف فرصة لقضاء وقت المتعة والاحتفال برفقة العائلة والأصدقاء بمناسبة يوم الميلاد واستقبال العام الجديد.

كذلك يوفر مطعم “ميت بوينت” في المنتجع تجربة فريدة من نوعها حيث يقدم لائحة اطعمة استثنائية محضرة خصيصاً للاحتفال بعيد الميلاد، في أجواء المتعة والفرح في هذا اليوم.

شارك برأيك