أطلق فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، عروض الإقامة الطويلة حيث يوفر الفندق أكثر من مجرد الإقامة المريحة لضيوفه وإنما إقامة سعيدة خالية من الضوضاء لأن جميع الشقق في الفندق مزود بميزات عزل الصوت لينعم الضيوف بنوم سعيد وهانئ دون أي إزعاج من الأصوات القادمة من خارج شققهم.

ويضم شققًا ذات غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم جميعها مفروشة ومزودة مطبخ وخدمة الانترنت اللاسلكي إضافةً إلى خدمات التدبير المنزلي والصيانة ومواقف السيارات، ويشمل العرض المقدم من الفندق لضيوفه وصول مجاني إلى المسبح الخارجي والنادي الرياضي و15% خصم على المطاعم وخدمات الغسيل.

ويحتل الفندق موقعًا رائعًا بالقرب من محطة مترو القيادة، حيث يمكن للضيوف الانتقال بسهولة ويسر إلى أهم الوجهات التجارية والترفيهية مثل المنطقة الحرة في مطار دبي وحديقة الممزر وسيتي سنتر ديرة ومطار دبي الدولي ودبي مول والإمارات المجاورة مثل الشارقة، ويقدم الفندق خدمة التوصيل المجاني علاوةً على ما سبق إلى المنطقة الحرة في مطار دبي وديرا سيتي سنتر.

كما يتميز الفندق بتصميم مميز يلبي تطلعات المسافرين الشباب ويضم أحدث قطع المفروشات الإيطالية والديكورات الداخلية المعاصرة، ويضم العديد من المزايا مثل “بلاي سبيس” وهي منطقة مخصصة للعب الأطفال.

ويسر فندق ستوديو ام اربيان بلازا أن يدعو، الذي يضم 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة ضيوفه للاستمتاع بتجربة ضيافة لاتنسى.

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نفخر باختتامنا العام الأول بنجاح ويعكس ذلك مدى الثناء والإطراء الذي تلقيناه من ضيوفنا، وبهذه المناسبة يسعدنا أن نقدم لهم باقات الإقامة الطويلة، حيث أننا متفائلون بحلول السنة الجديدة واقترابنا من موعد معرض إكسبو 2020 حيث سيلعب موقعنا الاستراتيجي وقربنا من المطار دورًا إيجابيًا في تدفق المزيد من الضيوف على الفندق”.

شارك برأيكإلغاء الرد