أطلق فندق وريزيدنس سفير الكويت الفنطاس عروضا مميزة للإقامة في غرفه وأجنحته ذات الرفاهية العالية بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير للاستمتاع بأجواء العيد ملبية بذلك كل احتياجات أفراد الأسرة.

ويتضمن العرض بأسعاره التنافسية والمميزة الآتي كوبون هدية مقدمة من عيادة تايم لس الطبية لليزر، خصم على الإقامة في غرفة ديلوكس مزدوجة ومطلة على البحر أو المدينة لشخصين بالغين وطفل، خصم على الإقامة في أجنحة الفندق والشقق الفندقية الفاخرة المكونة من غرفة أو غرفتي نوم وصالة جلوس واسعة لحد أقصى 4 أشخاص بالغين وطفلين، بوفيه الفطور الغني في مطعم فليفرز المجاني.

بالإضافة الى خصم خاص على وجبة الغداء أو العشاء في مطعم الروشنة للمأكولات الكويتية التقليدية 20% ومطعم فليفرز 25%، الدخول المجاني لمنطقة ألعاب الصغار في حديقة الشاطئ المتضمنة المراجيح، الترامبولين، البيبي فوت، تنس الطاولة وكرة القدم العشبية، الدخول المجاني لركن الأطفال والأحبة الصغار، حيث عروض الأفلام الكرتونية، الشخصيات المرحة، الرسم على الوجوه، الموسيقى، المسابقات الشيقة وغيرها من الفعاليات الممتعة، سناك مجاني للأطفال.

فضلا عن الدخول المجاني للجيم وحوض السباحة المجهز بضابط للحرارة بإطلالة بانورامية على الخليج العربي، المغادرة المتأخرة حتى الساعة 6 مساء، كما توجد مطاعم متنوعة تشمل مطعم فليفرز الذي يقدم بوفيه غني من المأكولات الشرقية والعالمية بتشكيلة واسعة من السلطات، وأطباق منوعة من أنحاء العالم، مع الحلويات الأوروبية والعربية.

أما لعشاق المأكولات الكويتية التقليدية فيمكنهم التمتع بخصم خاص على قائمة الطعام الجديدة في مطعم الروشنة الذي يوفر ألذ الأطباق الكويتية الأصيلة ذات المذاق المميز، بالإضافة لقائمة طعام الأحبة الصغار في أجواء ساحرة وديكورات مبهرة على أنغام الموسيقى الكويتية.

شارك برأيكإلغاء الرد