Booking.com

كشف فندق شتيجنبرجر الخليج التجاري عن إتمام تحضيراته الخاصة بشهر رمضان الفضيل، ويدعو زواره لاختبار تجربة حافلة بالقيم الثقافية الفريدة وأصول الضيافة الأصيلة.

وخلال الشهر المبارك، يقدم الفندق باقة مختارة من أشهى الأطباق العربية والعالمية في مطعم “بايسايد ريستورانت آند تراس”، كما قام خبراء المأكولات في الفندق بإعداد قوائم للضيوف الراغبين بإقامة مآدب إفطار خاصة في قاعة “برلين”.

ويوفر مطعم “بايسايد ريستورانت آند تراس” أجواءً هادئة ومريحة للضيوف، كما يتيح لهم مشاهدة إطلالاته الخلّابة على قناة دبي المائية أثناء تناول أشهى مأكولات وجبة الإفطار إضافة إلى الاستمتاع بألذ نكهات الشيشة برفقة الأصدقاء.

كما سيقوم مجموعة من أمهر الطهاة بتحضير قائمة إفطار جديدة كل يوم، حيث ستتوفر 6 قوائم طعام تم إعدادها بعناية بالغة للضيوف بسعر 165 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويبدأ تقديم وجبة الإفطارعند غروب الشمس وحتى الساعة 11:00 ليلاً، علماً أن المطعم يقدم حسماً خاصاً بنسبة 20% للحجوزات الجماعية قبل شهر رمضان.

وعلاوةً على ذلك، سيختبر ضيوف المطعم روعة الأجواء الهادئة أثناء تذوق المأكولات العربية الأصيلة على وجبة السحور بدءاً من فترة المساء حتى الساعة 4:00 فجراً، حيث تضم وجبة السحور تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق والخيارات اللذيذة، وذلك بسعر 90 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما بالنسبة للضيوف المميزين الذين ينشدون تناول وجبة السحور في غرفهم الخاصة، فيوفر لهم الفندق 3 باقات من أطيب المأكولات بأسعار تتراوح بين 90-135 درهم إماراتي، فيما تتوفر باقات مأكولات محضرة حسب الطلب بسعر 295 درهم إماراتي.

شارك برأيك