Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات، عن إطلاق حملة عروض “أهلا 2018” والتي توفر خصومات متميزة على أسعار تذاكر السفر، حيث تتيح للمسافرين التمتع بأسعار خاصة للسفر على كل من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى كافة الوجهات التي تحظى بشعبية كبيرة.

وتسري هذه التخفيضات على الرحلات التي تتم خلال الفترة بين 5 ديسمبر و30 يونيو 2018، على أن يتم حجز التذاكر خلال الفترة الممتدة بين 4 ديسمبر و17 ديسمبر 2017.

وتقدم طيران الإمارات للمسافرين أيضاً عرضاً سخياً للأمتعة المجانية المسموح باصطحابها، يتيح للمسافرين على الدرجة السياحية اصطحاب حقيبتين يصل وزن كل منهما إلى 23 كيلوجراماً، وللمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال اصطحاب حقيبتين يصل وزن كل منهما إلى 32 كيلوجراماً.

وللمسافرين الراغبين في قضاء عطلة أحلامهم أو زيارة أقربائهم في السنة الجديدة الاستفادة من هذه الخصومات بحجز تذاكرهم بشكل مبكر، حيث تشمل الأسعار الخاصة كافة الوجهات عبر شبكة رحلات طيران الإمارات عبر العالم باستثناء روسيا والتذاكر على درجة رجال الأعمال على الرحلات إلى الوجهات في الولايات المتحدة.

ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات بخيارات ترفيهية لا مثيل لها، من خلال التمتع بمشاهدة أكثر من 2,500 قناة تلفزيونية وإذاعية تشمل أحدث الأفلام، وذلك عبر نظام طيرن الإمارات للترفيه في الأجواء “ice” ، الحائز على جوائز عالمية مرموقة.

شارك برأيك