Booking.com

طرحت طيران الجزيرة حملة الأسعار المخفّضة على أكثر من 300 ألف مقعد حصرية خلال شهر سبتمبر الجاري، وقد لفتت الناقلة الكويتية في بيان إلى أن الأسعار تبدأ من 21 ديناراً فقط، ومتوافرة على جميع الوجهات التي تخدمها الشركة في الشرق الأوسط، الهند وأوروبا.
وتتوافر عروض هذه الحملة تتوافر عبر موقع الشركة (jazeeraairways.com) أو تطبيقاتها للهواتف الذكية أو لدى وكلاء السفر، إذ تتيح للعملاء السفر في أي وقت لغاية 10 ديسمبر المقبل.

وتبدأ الأسعار من 21 ديناراً للوجهة الواحدة إلى سوهاج، 22 ديناراً إلى الإسكندرية، 26 ديناراً إلى البحرين، 30 ديناراً إلى دبي، في حين أن أسعار الوجهة الواحدة من بيروت تبلغ 61 ديناراً، 63 ديناراً من مومباي و65 ديناراً من حيدر آباد.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لـ “طيران الجزيرة”، روهيت راماشاندران: “تعود طيران الجزيرة هذا الشهر بأكبر عروضها لينتهز المسافرون فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو إقامة طويلة في وجهتهم المفضلة ضمن نطاق شبكة الوجهات التي نخدمها، إذ تؤكد هذه الحملة الجديدة التزامنا المستمر بجعل السفر في متناول جميع المسافرين في الكويت”.

وذكر أنه ومع افتتاح مبنى ركاب طيران الجزيرة (T5)، منذ شهر مايو الماضي، يحصل المسافرون على خدمات برحلة خاصة من شأنها تسهيل وتسريع عملية التسجيل والسفر من وإلى الكويت.

وأشار إلى أن متوسط الوقت الذي يُستغرق للمغادرة عبر بوابات الهجرة في مبنى طيران الجزيرة بلغ نحو 2.1 دقيقة خلال ذروة السفر في شهر أغسطس، بينما بلغ متوسط الوقت لإتمام الإجراءات الأمنية 4.4 دقيقة في الشهر ذاته.

وأضاف أنه وعند وصول المسافرين إلى الكويت، بلغ متوسط وقت الانتظار عند بوابات الهجرة 7 دقائق في أغسطس، بينما تم تسليم أول حقيبة بمعدل 13 دقيقة.

وأكد أن شهر أغسطس كان شهراً قياسياً لـ “طيران الجزيرة” حيث بلغ عدد المسافرين عبر مبناها الخاص 215943 مسافراً، ومع توقعات بأن تكون حركة السفر خفيفة نسبياً خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.

شارك برأيك