Booking.com

أعلنت طيران الخليج عن إطلاق عرضها الترويجي الجديد تحت شعار “الطائر المبكر” بخصم 25% على أسعار التذاكر للدرجة السياحية ودرجة رجال الاعمال، وذلك طوال شهر فبراير الجاري إلى أحدث وجهات الناقلة المقرر إطلاقها في الصيف القادم تبليسي في جورجيا.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت مؤخراً أنها ستقوم بإطلاق رحلاتها إلى وجهتها الجديدة تبليسي، وإعتباراً من 22 يونيو 2017 ستنطلق أولى ناقلاتها إلى العاصمة الجورجية بواقع ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة من مطار البحرين الدولي إلى مطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي الرئيسي في جورجيا، ملبية طلبات مسافرينا من البحرين ودول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة الشرق الأقصى.

ويتمكن المسافرون من الاستفادة من هذا العرض وحجز التذاكر بدءًا من الآن وحتي تاريخ 28 فبراير عن طريق الموقع الالكتروني للناقلة “gulfair.com” أو عبر مركز الاتصال العالمي التابع للناقلة والذي يعمل على مدار الساعة أو مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين، على أن تكون التذاكر صالحة للسفر من تاريخ إطلاق الخط الجديد في يوم 22 يونيو وحتى 31 ديسمبر 2017.

كما أطلقت طيران الخليج خصومات تصل إلى 20% على أسعار التذاكر إلى العاصمة الفرنسية باريس، ويسري هذا العرض حتى يوم 10 فبراير الجاري.

وتشغل طيران الخليج إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية، حيث تؤمن الناقلة ربطاً سلساً لزبائننا المسافرين على مدى شبكة وجهاتها عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

شارك برأيك