Booking.com

أعلن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عن إطلاقه مجدداً عرضاً فريداً يتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة استثنائية ضمن أجنحة الفاخرة، وذلك بقيمة تماثل سعر الإقامة ضمن الغرف الكلاسيكية لقضاء عطلة لا تنسى.

ويتوفر عرض الإقامة في الجناح الفاخر للمقيمين حصرياً في دولة الإمارات، إذ يتيح الفرصة أمام الضيوف لحجز جناح “كينج جونيور” المجهز بشرفة تضمن إطلالة بحرية ساحرة بقيمة الحجز في غرفة “كينج كلاسيك” خلال الفترة الممتدة بين 6 يناير 2018 حتى 15 مارس 2018. وسيقدم الفندق ما يصل إلى 20 جناح “جونيور سويتس” فقط في اليوم الواحد ضمن هذا العرض، ويمكن الحجز عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عن طريق الموقع الإلكتروني للفندق.

تمتاز أجنحة “جونيور سويتس” المجهزة بشكل جميل ومتقن بتصميم فريد ومساحة واسعة وفخمة تمتد على 84 متر مربع، كما يضم كل جناح ردهة فخمة مطلّة على بحر العرب وغرفة نوم فاخرة تحوي غرفة كبيرة لتبديل الملابس وحمام داخلي مرصع بالرخام الأسود، وبالإضافة إلى المساحة الفسيحة والرحبة، تقدم الأجنحة أيضاً مزايا إضافية تتمثل في مرافق وتجهيزات ممتازة.

وتعليقاً على هذا العرض، قال المدير العام للفندق، آلان ستوكر: “يسعدنا أن نقدم لجميع الراغبين بقضاء إجازة محلية مميزة في رأس الخيمة أسعاراً مميزةً تغطي عدداً محدداً من الأجنحة الفاخرة ضمن فندقنا الذي يوفر إقامة ملكية بفضل طرازه العمراني الرفيع وتصاميمه الفاخرة، نتطلع لكي نوفر للنزلاء فرصةً فريدةً للإقامة في أجنحتنا وتجربة خدمات والدورف الأصيلة”.

وقد حاز “والدورف أستوريا رأس الخيمة” منذ افتتاحه في عام 2013 على أكثر من 100 جائزة وتكريم، ويبرز اليوم كرمزٍ للفخامة في الشرق الأوسط وفي إمارة رأس الخيمة الشمالية، ويشكل الفندق ملاذاً استثنائياً لقضاء الإجازة بعيداً عن صخب الحياة اليومية، إذ يحتضن 346 غرفة وجناحاً تزينها أفخر التصاميم و10 مطاعم وردهات، فضلاً عن واجهته الشاطئية الخاصة والممتدة على طول 350 متراً.

شارك برأيك