Booking.com

أعلن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عن إطلاق عرض جديد بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، ويتضمن تخفيضًا بنسبة 20% على الإقامة، مقدمًا للضيوف أسبابًا إضافية لكسر روتين العطلات في المدينة والتوجه إلى الإمارة الشمالية التي تتميز بأجوائها الباعثة على الراحة والاسترخاء.

ويتضمن عرض عطلة عيد الأضحى المبارك تخفيضاً بنسبة 20% على الإقامة، بالإضافة إلى وجبتي فطور وغداء أو عشاء مجاني في بوفيه مطعم قصر البحر، ودخول مفتوح إلى شاطئ المنتجع الممتد على طول 350 متر والمسابح والمنتجع الصحي ونادي الأطفال، ويتوفر العرض حتى 17 ديسمبر 2017، بأسعار تبدأ من 1500 درهم.

وتبدأ مساحات الغرف الكبيرة من 56 متر مربع، بينما تتميز أجنحة الفندق بتصاميمها الرائعة والمتفردة عن الأخرى، بالإضافة لمساحاتها الواسعة التي تصل لـ 85 مترًا مربعًا.

ويحظى والدورف أستوريا رأس الخيمة بشعبية كبيرة كواحد من أهم الفنادق الرائدة في الإمارات وإمارة رأس الخيمة تحديدًا، فضلًا عن الخدمة الممتازة التي تشتهر بها علامة والدورف أستوريا.

ومنتجعات وفنادق والدورف أستوريا، هي مجموعة تتضمن 24 وجهة ومعلماً سياحياً حول العالم، يعكس كل منها الأجواء والطبيعة المحيطة به في أروع المناطق في العالم.

وتتميز المجموعة بالمستوى العالي للخدمات الراقية والأجواء الساحرة وتقدم لمرتاديها أجمل الأوقات واللحظات من خلال تقديم “خدمة والدورف الأصلية”، كما توفر خدمة الكونسيرج الشخصية كل ما يحتاجه الزائر من لحظة حجز الفندق وحتى موعد المغادرة.

شارك برأيك