Booking.com

أعلنت فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عن عروضه المميزة خلال شهر رمضان المبارك 2016، حيث ستقدم عروضا للطعام في مطعم أنيس، وحزما أخرى رائعة تبدأ من العروض الخاصة بالغرف، ومروراً بالحسومات عل معالجات الاستجمام للعلاج الطبيعي، وبتنظيم حجوزات جماعية تجمع العائلة والأصدقاء.

يستطيع ضيوف فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي مع لحظة غروب الشمس في رمضان الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات الشرق أوسطية، بما في ذلك أشهى الأطباق العربية التقليدية التي تأتيكم  من جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات العربية في مطعم أنيس.

ويمتد العرض طوال شهر رمضان المبارك وخلال جميع أيام الأسبوع من غروب الشمس إلى الساعة 10 مساءً بأسعار تتراوح بين 215 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة العصائر الرمضانية والشاي والقهوة و المشروبات الغازية، و 105 درهم للأطفال بين 6-12 سنة، ومجاناً لمن هم دون 6 سنوات.

وللاحتفال بعيد الفطر المبارك في مطعم أنيس هناك عروض للبوفيه المفتوح للغداء أو العشاء، حيث يجتمع فريق من الطهاة ليقدموا أشهى الأطباق العربية والعالمية خلال ثمان محطات للطهي الحي، بالإضافة إلى تشكيلة مغرية من الحلويات. وتتراوح اسعار الوجبات بين 215 درهم إماراتي مع المشروبات الغازية أو 280 درهم مع العشاء.

Anise.Iftar.Dessert

وفي مركز الفعّاليات يمكن الاستمتاع بتجربة عربية أصيلة من خلال بوفيهات الإفطار الفاخرة في قاعات الفعّاليات في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ونادي البادية للجولف دبي فستيفال سيتي. حيث تتوفر القاعات الرمضانية وقاعات المناسبات لاستضافة حجوزات الإفطار الجماعية من 50 إلى 800 شخص، ولإقامة حفلات أكثر خصوصية، يمكن استيعاب مجموعات تصل لغاية 150 شخص في نادي البادية للجولف .

وقد خصص منتجع سبا إنتركونتيننتال أيضا عرضاً خاصاً بشهر رمضان المبارك، من خلال مجموعة من الحزم، مثل عرض جلسة تدليك سبا لمدة 30 دقيقة بقيمة 250 درهماً إماراتياً، وعرض جلسة تدليك لإزالة توتر منطقة الظهر لمدة 45 دقيقة بمقابل 360 درهماً، إضافة إلى عرض علاج إنعاش الجسم لمدة 90 دقيقة بـ 525 درهماً.

شارك برأيك