Booking.com

طرحت الإمارات للعطلات ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات مجموعة واسعة ومتميزة من برامج العطلات في بعض من أروع الوجهات السياحية في العالم ضمن عروض خاصة لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

روما

أسعار خيارات عطلات عيد الأضحى في روما تبدأ من 5935 درهماً

وتتسم خيارات العطلات المتاحة بتنوع كبير يلبي مختلف المتطلبات والأذواق والاهتمامات، وتتراوح بين قضاء عطلة العيد في إحدى المدن النابضة بالحيوية والحركة أو في أحد المنتجعات الساحلية أو الجبلية الهادئة أو القيام برحلات حافلة بالأنشطة والمغامرات.

وتغطي أسعار البرامج تذاكر السفر ذهاباً وإياباً على رحلات طيران الإمارات في الدرجة السياحية، والإقامة أربع ليال مع الإفطار ورسوم وضرائب الغرف في فنادق من ثلاث إلى خمس نجوم والانتقال بين المطار والفندق.

وقد روعي في تصميم هذه العروض التي تسري للسفر خلال الفترة  بين 11- 15 أكتوبر 2013  تلبية مختلف الميزانيات ليتاح للجميع قضاء عطلة عيد لا تنسى بكلفة مناسبة. علماً بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام التي يمكن الاطلاع عليها والحصول على معلومات عن برامج عيد الأضحى والحجز من خلال الاتصال على الرقم المجاني 8005252 أو زيارة الموقع الشبكي.

سريلانكا:-

توفر سريلانكا خيارات واسعة لزوارها، من الحدائق الجميلة إلى الشواطئ الخلابة والمأكولات والمهرجانات والعمارة الفريدة وتتراوح خيارات الإقامة بين المنتجعات الساحلية الفاخرة والفنادق داخل المدن بالإضافة إلى الفنادق التي يعود بناؤها إلى الفترات الاستعمارية البرتغالية والهولندية والبريطانية، وتتوفر خيارات العطلات في سريلانكا بأسعار تبدأ من 3525 درهماً للشخص الواحد.

فيتنام:-

تأسر فيتنام زوارها بمشاعر الود والترحاب التي تميز السكان المحليين، ومدنها النابضة بالحيوية، وأريافها الهادئة التي تعبق بعراقة التاريخ، وأسواقها المتميزة الزاخرة بالمنتجات اليدوية المتقنة الصنع، ومعابدها المنتشرة في كل مكان، وبتضمنها العديد من مراكز التسوق الكبرى الحديثة، وتعد مدينة “هو شي منه”، التي كانت تسمى “سايغون” أكبر مدن فيتنام، وواحدة من أحد أهم الموانئ البحرية في البلاد، وتوفر المدينة خيارات واسعة للزوار بدءاً من الفنادق الفاخرة والفنادق الصغيرة معتدلة الأسعار، ومراكز التسوق الراقية والأسواق التقليدية، والمطاعم الفاخرة والمقاهي الصغيرة المنتشرة في الشوارع والأزقة فضلاً عن الكثير من الخيارات الترفيهية المتنوعة التي تناسب مختلف الميزانيات والأعمار، وتتوفر خيارات عطلات عيد الأضحى في “هو شي منه” بأسعار تبدأ من 5420 درهماً للشخص الواحد.

النمسا:-

بلاد غنية بحضارتها وثقافتها وتقاليدها العريقة وطبيعتها الرائعة، وتتميز عاصمتها فيينا بعمارتها الفريدة وخيارات الطعام التي تشتهر بها، ولا يكل الزائر من السير على قدميه في قلب فيينا كما يمكنه التجول في شوارعها النابضة بالحياه على عربة تجرها الجياد، وتتوفر خيارات عطلات عيد الأضحى في فيينا بأسعار تبدأ من 4590 درهماً للشخص الواحد.

إيطاليا:-

تحتل العاصمة الإيطالية روما مكانة مستحقة على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، وتزخر بابداعات العمارة الرومانية مثل الكوليزيوم والبانثيون، وتوفر روما للزائر كل ما يحتاجه للاستمتاع بالأطعمة الإيطالية الشهيرة وبرامج الترفيه العائلي والجولات السياحية في العاصمة والجوار، وتبدأ أسعار خيارات عطلات عيد الأضحى في روما من 5935 درهماً للشخص الواحد.

موريشيوس:-

تعرف موريشيوس باسم أرض السكر والابتسامات، وتتمتع بطبيعة خلابة، تزيد من روعتها البحيرات ذات المياه الصافية والشعاب المرجانية الرائعة، والشواطئ الرملية البيضاء، ومزارع قصب السكر الممتدة على مساحات شاسعة، ويمكن للراغبين قضاء العطلة في موريشيوس استكشاف الواجهة البحرية النشطة في بورت لويس الزاخرة بمتاجر بيع الهدايا التذكارية المصنعة يدوياً، والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة للمتنزه الوطني من خلال رحلة عبر مضائق النهر الأسود أو ممارسة الرياضات المائية، وتتوفر خيارات عطلات عيد الأضحى في موريشيوس بأسعار تبدأ من 6580 درهماً للشخص الواحد.

شارك برأيك