طرحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصومات كبيرة على أسعار تذاكر الدرجة السياحية والتي طالت جميع الوجهات التي تغطيها شبكة محطتها الدولية في أربع قارات، بإستثناء محطاتها في منطقة الشرق الأقصى وهي بانكوك وهونغ كونغ وكوالالمبور.

وقد أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها إمكانية شراء تذاكر سفرهم بالأسعار المخفضة اعتباراً من اليوم وحتى 12 أغسطس المقبل، على أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر خلال الفترة من 20 سبتمبر 2017 وحتى 15 مارس 2018، ما عدا فترة الأعياد بين 15 ديسمبر 2017 وحتى 10 يناير 2018.

وقال الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المدير العام “ستيفان بيشلر”: “إن الملكية الأردنية تهدف من وراء إطلاق هذه الحملة التسويقية الكبيرة إلى منح مسافريها فرصة شراء تذاكرهم بأثمان تشجيعية لاستخدامها خلال فترة زمنية طويلة تمتد لستة أشهر”.

مؤكداً حرص الشركة على سماع آراء مسافريها الذين تسعى الملكية الأردنية من وراء إطلاق هذه الحملة إلى تغيير مفاهيمهم حول أسعار الناقلة عبر طرح هذه الخصومات الملموسة على الأسعار.

ودعا بيشلر المسافرين للاستفادة من هذه العروض المحدودة المدة، معرباً عن أمله أن تلبي الأسعار التشجيعية تطلعات المسافرين وتزيد من ثقتهم وجذب مسافرين جُدد لاختبار تجربة سفر تتمتع بمواصفات الراحة والرفاهية وتخدم شبكة تضم 44 وجهة في العالم.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها لاستثمار هذه الفرصة المميزة من الخصومات خلال المدة المذكورة والإسراع بالحجز وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو زيارة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين.

شارك برأيكإلغاء الرد