أعلنت عدد من المؤسسات الفندقية بدبي عن عروض حصرية مميزة بالتزامن مع “مفاجآت صيف دبي”، الحدث السنوي المميز بالإمارة والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة  للعام الـ 19 على التوالي.


فندق جميرا بيتش

يقدم الفندق عروضاً حصرية للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يوفر لهم الفندق خصم 10%، فضلاً عن عدد من المرافق والأنشطة العائلية المجانية، ومنها باقة عطلات جميرا بيتش التي تتضمن  بوفيه إفطار مجاني يومياً في مطاعم مختارة، ودخولاً حصرياً إلى الشاطئ الخاص، ونادي الأطفال، والحديقة المائية.

كما يقدم الفندق للضيوف الذين يحجزون ليلتين على الأقل خصماً قدره 25% على أسعار الغرف ودرس غوص مجاني في مسبح المنتجع، والدخول إلى تاليس فتنس ومرافق السبا المتنوعة.

فندق جميرا زعبيل سراي

ويقدم الفندق ذو الخمس نجوم عرضاً خاصاً للقادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يوفر للعائلات خصماً بنسبة 10% على أسعار الغرف، وبوفيه إفطار يومي في مطاعم محددة، ودخولاً غير محدود إلى مرافق منتجع تاليس سبا العثماني، ودخولاً حصرياً إلى الشاطئ الخاص، ودخولاً إلى نادي الأطفال، ودخولاً غير محدود إلى الحديقة المائية، والإستمتاع بالأفلام العائلية في السينما الفاخرة الخاصة، إضافة إلى خدمة النقل المكوكية للمعالم السياحية البارزة في دبي.

فندق برج العرب

يقدم الفندق عروضاً حصرية لمواطني ومقيمي دولة الإمارات وزوار دبي، حيث يوفر الفندق باقة الأجنحة الاستثنائية التي تتضمن الحصول على ليلة مجانية للضيوف الذين يحجزون ثلاث ليال في برج العرب

كما يمكن الحجز في جناح فخم من طابقين، وإقامة مجانية لثلاثة أطفال تحت سن ال 11 عاماً، وبوفيه إفطار مجاني، وغداء أو عشاء يومي، وقسيمة خصم بقيمة 150 درهماً في منتجع تاليس سبا على العلاجات التي تعادل 500 درهم إماراتي أو أكثر، وخادماً شخصياً على مدار ال 24 ساعة، ومجموعة كاملة من مستحضرات ومنتجات هيرميس الفاخرة.

شارك برأيكإلغاء الرد