Booking.com

كشف فندق تلال ليوا وجهة الضيافة الساحرة في صحراء الربع الخالي بأبوظبي، عن طرح باقة متميزة من العروض الخاصة بموسم الصيف لعام 2018، والتي تحفل بالكثير من المفاجآت الجاذبة، والتي تتنوع ما بين عروض الإقامة، برامج الترفيه الصحراوية، وعروض المطاعم وغيرها.

ويُتيح بذلك الفندق أمام الضيوف فرصة خوض تجربة متكاملة من الفخامة إلى جانب الاستمتاع بخدمات ومرافق الفندق رفيعة المستوى، والأنشطة المثيرة في صحراء ليوا الحافلة بالمغامرات الشيقة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لفندق “تلال ليوا”، خالد الشرباصي: “لقد أسهم ارتفاع عدد السياح الوافدين إلى مدينة زايد، جنباً إلى جنب مع إطلاقنا للعديد من العروض الخاصة بالعائلات والعطلات، في تمكننا من تحقيق زيادة في نسب الاشغال وذلك بنسبة 10% مع نهاية عام 2017، كما يبدو عام 2018 عاماً حافلاً”.

وتابع: “قام الفندق حتى الآن بالمشاركة في العديد من البرامج، والمهرجانات، والجولات السياحية في المنطقة، ونتطلع قدماً إلى أن تُسهم الباقات الصيفية المُتميزة في زيادة نسب الإشغال وتعريف المزيد من الضيوف والسياح على أرقى خدمات الضيافة في أجواء حافلة بإثارة المغامرات العربية الساحرة”.

وأضاف: “تحفل عروضنا الصيفية بالكثير من المفاجآت الجاذبة، والتي تتنوع ما بين عروض الإقامة، برامج الترفيه الصحراوية، وعروض المطاعم وغيرها، وذلك ابتداءً من 15 مايو حتى 31 أغسطس 2018 بسعر يبدأ من 277 درهماً فقط”.

يشار إلى أن فندق تلال ليوا يحتل المركز الأول في تقديم العروض المميزة في معظم المواسم، حيث شملت عروض الإقامة خصومات خاصة للضيوف في كلٍ من مهرجان الظفرة، وحملة عام زايد، ومهرجان تمور ليوا، وذلك بالإضافة الى المناسبات العالمية مثل الأعياد، ومهرجان الألوان الهندي، ورأس السنة الصينية.

كما شهد عام 2018 العديد من التطورات والتحديثات في الفندق، حيث تم إطلاق اول محطة شحن للمركبات الكهربائية في منطقة الظفرة.

شارك برأيك