Booking.com

أعلن فندق ميركيور جراند جبل حفيت بمدينة العين عن استعداداته لاستقبال عيد الفطر المبارك والعطلة الصيفية بمجموعة من العروض التي تناسب العائلات.

ويقدم فندق ميركيور جراند جبل حفيت الذي يقع فوق قمة جبل حفيت بمدينة العين، عروضه الخاصة بعيد الفطر السعيد وفصل الصيف والتي تناسب العائلات من دولة الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي.

وتستمر العروض في الفندق بعد عيد الفطر مع حلول عطلة فصل الصيف، حيث يتحول الفندق الى واحة جبلية تمنح زوارها اجواء اكثر برودة في فصل الصيف، و تجربة ترفيهية شاملة لجميع أفراد العائلة، حيث أن الفندق مجهز بمرافق الاسترخاء و الترفيه وذلك مثل النادي الصحي، و السبا، وحمام السباحة المحاط بالجبال، كما يوجد العديد من مرافق الألعاب الخاصة بالأطفال.

كما ويحصل الزوار و السياح القادمين في فصل الصيف على فرصة الحصول على تذاكر دخول الى حديقة العين للحيوانات بسعرٍ مخفض مقدمة حصرياً من الفندق، كما يقدم الفندق لزواره المواصلات للعديد من المناطق التراثية والسياحية مثل حديقة الحيوانات، حديقة الهيلي الترفيهية، استاد هزاع بن زايد، متحف العين، القلعة و سوق الجمال، واحة العين، الافلاج التاريخية واستراحة مبزرة الخضراء، بالإضافة إلى نشاطات متنوعة.

شارك برأيك