Booking.com

أعلن فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة عن تقديمه باقة متنوعة من العروض المتميزة، والتي تتضمن مغامرة التزلج في الهواء على المسار الجبلي، حيث يقدم الفندق عرض إكسبلور إكستريم، الذي يبدأ من سعر 1300 درهم إماراتي.

ويمتاز فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة بموقعه الفريد، إذ يبعد مسافةً قصيرة بالسيارة عن جبل جيس فلايت، الذي يعتبر أطول مسار انزلاقي في العالم.

كما سيتمكن زوار فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة، من الاستمتاع بعروض استثنائية في عالم المغامرة، بالإضافة إلى تجربة المسار الانزلاقي الأطول عالمياً في إمارة رأس الخيمة والذي يتخلل القمم الشاهقة والمناظر الطبيعية لجبل جيس.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف عند العودة إلى الفندق ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية، أو الاستفادة من قسيمة الرياضات المائية، التي تتيح تجديف القوارب والتزلج على المياه والإبحار.

كما يتيح فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة، خدمة تسجيل الخروج المتأخر، بالإضافة إلى وجبة فطور صحية، وقسيمة الرياضات المائية، بقيمة تصل إلى 300 درهم إماراتي للغرفة الواحدة، بينما تتيح مغامرة التزلج في الهواء على المسار الجبلي لكل غرفة في الليلة، قسيمة بقيمة 650 درهم إماراتي للشخص الواحد، بالإضافة إلى دخول غير محدود إلى الصالة الرياضية.

تجدر الإشارة أن محفظة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، تضم حوالي 26 فندقاً ومنتجعاً ضمن أشهر الوجهات العالمية، وتمتاز العلامة بخدماتها وأجواء فنادقها المميزة، لاسيما مع خدمتها الخاصة ترو والدورف سيرفيس المصممة لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل ضيف منذ لحظة الحجز وحتى تسجيل الخروج، وتعتبر علامة والدورف أستوريا جزءاً من مجموعة هيلتون العالمية.

شارك برأيك